كيفية ارسال رسالة واتس لرقم غير مسجل

ارسال رسالة واتس لرقم غير مسجل

 كيفية ارسال رسالة واتس لرقم غير مسجل من الأمور الهامة التي تشغل أذهان الكثيرين الراغبين في إيجاد حلول للواتساب  لهذه المشكلة التي قد تسبب بعض المشاكل لهم.

اعتماد تطبيق “WhatsApp Business” من قبل الشركات كشف عن امكانياته المحدودة في بعض الخدمات، وخاصة خدمة ارسال رسالة واتس اب لرقم غير مسجل. ما حث شركات البرمجة لتطوير برمجته لخدمة كافة الباحثين عن هذه الخاصية من أصحاب الأعمال.

حيث تقوم الشركات بشكل دائم بإطلاق حملات تسويقية بالعروض الجديدة لديها. ولكنها ترغب في ارسال رسالة بدون رقم واتس اب ما يجعلها تبحث عن اضافة توفر هذه الخاصية، وهذا ما وفرته أداة 2 واتس حيث سهلت عملية ارسال رسالة واتساب بدون اضافة أرقام لجهات الاتصال. لذلك دعنا نتعرف سوياً على إمكانيات هذه الأداة.

ارسال رسالة واتساب لرقم غير مسجل
ارسال واتس لرقم غير مسجل

أفضل أدوات ارسال رسالة واتساب لرقم غير مسجل

إضافة 2 واتس تتيح لك إمكانية رسال رسالة واتس لرقم غير مسجل، لتستمر في ارسال عروض شركتك الجديدة لآلاف العملاء. دون الحاجة لإضافة أرقامهم في جهات الاتصال لديك، بعبارة أخرى هذا يساهم بشكل كبير في تخطي مشكلة ازدحام قائمة جهات الاتصال بالأرقام غير المسماة.

وبالتالي أداة “2Whats” تمنحك أفضل الخدمات الغير المحدودة عبر تطبيق واتس اب بيزنس فور الاشتراك بها. لتتمتع بتجربة مفتوحة وواسعة الخيارات من برنامج واتساب. إضافة تو واتس اب تتمتع بإمكانيات لا حصر لها من خلال واجهة مطورة من برنامج واتس اب تسهل ارسال رسائل واتس اب بالعديد من الطرق.

اقرأ أيضًا: هل يمكن إرسال رسالة واتس اب لأكثر من 1000 شخص

ارسال رسالة واتس لرقم غير مسجل للشركات

قطاع الأعمال، من الشركات، والمؤسسات، والمراكز الطبية، وكافة الكيانات التعليمية يتساءل المسؤول دائما كيف ارسل واتساب لرقم غير مسجل ويحرص دائماً للحصول على أفضل طرق الوصول للعملاء. واستخدام واتس اب بزنس على رأس هذه الخدمة، ولكن بإمكانياته المحدودة لن يتمكنوا من الوصول لأعلى مستوى من خدمة العملاء.

إذ يحتاجون باستمرار لإرسال واتس لرقم غير مسجل، وهذا بسبب كثرة العملاء لدى هذه القطاعات. لذلك اجتهدت وتفوقت 2 واتس لتوفر هذه الخدمة لهذه المجالات المهنية. فوضعت بين أيديهم أفضل أدوات استخدام الواتساب بأسهل لوحة تحكم.

ارسال رسالة واتس لرقم غير مسجل
الرسائل الجماعية لأرقام غير مسجلة بالواتساب

مميزات إضافة 2 واتس لإرسال رسائل واتس اب بدون رقم

تمكنك 2 واتس المختصة في ارسال رسائل واتساب بدون رقم، من مجموعة من المميزات لتواصل أفضل مع العملاء أبرزها ما يلي:

  • ارسال رسائل واتس اب لأكثر من 1000 شخص.
  • لوحة تحكم بسيطة، وخفيفة تعمل على أي متصفح كمبيوتر.
  • قناة آمنة للتواصل مع العملاء، فلا يمكن لطرف ثالث الوصول لمعلوماتك.
  • برنامج يعطيك الإجابة على سؤال كيف أرسل رسالة واتس لرقم غير مسجل؟.
  • إضافة تمنحك خدمة لا تتوقف، تستطيع استخدامها على الكمبيوتر بأي وقت لمتابعة عملك.
  • يمكنك ارفاق كافة الوسائط من “فيديو – صور – ملفات” لرسالتك بكل سهولة.
  • اضافة تمكنك من إمكانية استخراج الأرقام من المحادثات والمجموعات المختلفة في قائمة رسائل الواتساب لديك.
  • تمنحك اضافه 2 واتس اب إنشاء مجموعات خاصة بأرقامك.
  • تعطيك تقاريراً دقيقة، وحقيقة لحالة الرسائل والأرقام لديك.
  • إضافة متكاملة تمكنك من ارسال رسائل متغيرة على سبيل المثال:” الفواتير – التذكير – المواعيد”.
  • يمكنك من خلال 2 واتس استراد، وتصدير الأرقام.
  • ستحصل على اضافة خاضعة، ومختبرة من شركة جوجل، بمعنى آخر تعتبر أداة موثوقة من جوجل.

كيفيه ارسال رسالة واتس لرقم غير مسجل؟

كيفية ارسال رسالة لرقم واتس غير مسجل أصبح أمراً في متناول يديك من خلال اضافة 2 واتس النسخة المطورة لواجهة واتس اب بيزنس. حيث ستمكنك هذه الأداة من التمتع بكافة قدرات برنامج المراسلة الشهير واتس اب بكل سهولة.

فكل ما عليك سوى الاشتراك بها، ووضع أرقام المستقبلين لديك، حتى ترسل لهم أفضل العروض، ورسائل التذكير، وفواتير الطلبات، وبضغطة زر تصلهم رسالتك في ثواني.

لترسل رسائل آمنة، قوية التشفير لا يمكن لطرف ثالث الوصول إليها، لتحافظ أكثر على حماية معلومات عملك. بالإضافة لذلك تُمكنك الإضافة من استخدام كافة أنواع الوسائط برسالتك. لترسل رسالة كاملة التفاصيل بكل سهولة عبر واتساب لآلاف المستقبلين خلال ثواني.

اقرأ أيضًا: التسويق عبر رسائل الواتساب مميزات وتحديات

ارسال رسالة لرقم واتس غير مسجل (1)
ارسال واتس لرقم غير مسجل

حمل اضافات واتساب من متجر اضافات جوجل كروم

متجر اضافات جوجل لإرسال رساله واتساب حيث يتيح لك تثبيت كافة اضافات واتساب المطورة مثل: 4 واتس، و2 واتس، وهاي واتس بكل سهولة. لتتمكن من الحصول على اضافات آمنة، وليس بها فيروس، تساهم في تطوير أعمالك التجارية، وتحسين جودة العملاء لديك بأسرع وقت. لذا كل هذه الأدوات خاضعة لقوانين حماية المعلومات الخاصة بجوجل.

وهذا يعني امتلاكك لإضافات واتساب آمنة، ومطورة، ومحمية من جوجل، تساعدك للتفوق على المنافسين، ومضاعفة مبيعاتك بكل سهولة. فلا تنتظر الكثير واشترك بها لتضمن وصول أسرع للعملاء.

في الختام تعرفنا علي كيفية ارسال رسالة واتساب لرقم غير مسجل وفرنا لك في هذا المقال أفضل أدوات واتساب لإرسال رسائل واتس اب لرقم غير مسجل، لتتمتع بخدمة عملاء على كفاءة عالية. بالإضافة لذلك إن كنت بحاجة لأفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية فإن شركة أفكارز تقدم لك باقات خدماتها بأقل تكلفة، وأعلى جودة، فلا تتردد بالتواصل مع خدمة العملاء لدينا.

أسئلة شائعة عن ارسال رسالة واتساب لرقم غير مسجل

كيف ارسل رسالة واتس لرقم غير مسجل؟

كما شرحنا في المقال فإن ارسال رسالة واتساب لرقم غير مسجل يجب أن يتبع بعض الخطوات التي شرحناها باستفاضة في السطور السابقة.

هل اعجبتك المقالة ؟ قم بمشاركتها مع اصدقائك !

في حال كان لديكم اي استفسار

تصفح خدماتنا او تواصل معنا الان