أساليب تسويقية للعلامة التجارية

أساليب تسويقية للعلامة التجارية

أساليب تسويقية للعلامة التجارية، ربما تتساءل دائما كصاحب شركة حول أساليب جديدة وكيف يمكن الإستفادة من هذه الأساليب في تحقيق الترويج لأعمالك سنستعرض في هذا المقال  التسويق باستخدام الإعلانات الصورية، التسويق عبرَ البريد الإلكترونيّ، وسنباشر أولاً بالإعلانات الصورية.. لنبدأ..

الإعلانات الصُّورية

جميعنا نتصفح الإنترنت، من منا لا يفعل ذلك؟ فقد بات العالم الرقمي محطّ اهتمام الكثيرين ولم يعد مجرد خيار.  إن إثبات جدارة كل واحد منا بات أمراً حتمياً لمن يريد مواكبة هذا العالم، وبالأخص لأولئك الذين يبحثون عن أساليب تسويقية للعلامة التجارية الخاصة بهم. حيث يمكنهم من خلالها ترسيخ علامتهم وتحقيق نجاحها على الإنترنت.

أثناء تصفحنا وانتقالنا من صفحة لأخرى عند مطالعة المحتوى؛ من أخبار ونتائج رياضية ووصفات طعام.. أو حتى مشاهدة الأفلام والفيديوهات المتنوعة.. فهناك الكثير من المحتوى المختلف على صفحات الويب، ومهما كان المحتوى متنوعا ومختلفا أو غزيرا فإنك تلاحظ وجود إعلانات يتم عرضها خلال تصفحك واطّلاعك.. هذا بالضبط ما يسمى بالإعلانات الصُّوريَّة.

ثمة الكثير من الأشكال التي تتخذها الإعلانات الصورية، منها: النصوص المصحوبة بأشياء تفاعلية، أو الصور والفيديوهات.. أو ربما شكلاً آخراً يمكنك التفاعل معه، أو مع هذه الأشكال كافّة عند النقر عليها!ربما انك الآن تفكر كيف ستعمل على هذا الأمر، لا تقلق! نحن فكرنا بذلك أيضاً، لذا نقدم لك خدماتنا التسويقية. فالإعلانات الصورية تعد طريقة فعالة إذا أردت توصيل رسالة ما، أو استهداف جمهور معين، أو بيع المزيد من منتجاتك. بالإضافة إلى أننا نعمل على اختيار المواقع والصفحات التي يجب أن تظهر إعلاناتك فيها بشكل محدد. “هذه الأشياء” إنْ هي إلا واحدة من أساليب تسويقية للعلامة التجارية، يمكن العمل عليها جميعاً، نتبعها لأنها مهمة جداً لنجاح الأعمال. بالطبع.. ليس هذا وحسب، فدوماً هناك المزيد!

التسويق عبر البريد الإلكتروني

يمكنك من خلال الرسائل الإلكترونية أن ترسل معلومات مهمة متعلقة بالنشاط التجاري، لعملاء مُعينين، أبدوا اهتماماً بالحصول على المزيد حول ما تقوم به أو تقدمه، ليكونوا على معرفة أفضل وأسرع عن أعمالك.

يمكنك كذلك أن تقدم لهم العروض الخاصة والحصرية من خلال هذه الرسائل! لكن كيف ستفعل ذلك؟

نحن في أفكارز نوفر لزبائننا عند تصميم مواقعهم الإلكترونية خاصيةً تُمكّن من إنشاء حسابات للمستخدمين، حيث يُدخلون عنوان بريدهم الإلكتروني، ليصبحوا جزءًا من عالمك! وبهذا تبقى دعوتهم.. لإنشاء حساب على الموقع، وتفعيل زر الإشعارات لتلقي رسائل إلكترونية.. هي التي تثمر بالحصول على المزيد من العناوين.

وفي هذا نكون قد تحدثنا عن واحدة أخرى من كثير.. لأسالب تسويقية للعلامة التجارية، والتي تضمن “الأخيرة” وصولك إلى جمهورك الفعلي والمقرب بشكل متكرر.. وتمكّنك كذلك من إرسال قسائم للذين حجزوا عبر موقعك، أو إرسال الرسائل للكشف عن عروض وأحداث قادمة، أو ربما قد تود الترويج للسلع والمنتجات الخاصة بعلامتك التجارية التي تقدمها عادة.

أساليب تسويقية للعلامة التجارية أكثر من تلك!

بالتأكيد لا يقتصر التسويق الرقميّ فقط على هذه الطرق التي ذكرناها؛ من أساليب تسويقية للعلامة التجارية. فهناك العديد والعديد من الطرق والأساليب الأخرى لتسويق علامتك، على سبيل المثال، يمكننا في “أفكارز” أن نؤمّن لك تسويقاً ناجحاً وفعّالاً يضمن استمرار أعمالك على الإنترنت.

ومن هذا المنطلق نقدم لكم كافة خدماتنا التسويقية والتصميمية بمهارة عالية.

للتواصل أو المزيد يمكنكم النقر على الكلمات المضيئة. أو من خلال الأشرطة العلوية الظاهرة على الشاشة.. باستطاعتكم الآن طلب الخدمات والاستفسار عنها.

لا تتردد في التواصل معنا! أهلاً بك في أفكارز، حيث نرحب بالجميع. أحصل على خدماتنا لتكون أنت الأفضل.

هل اعجبتك المقالة ؟ قم بمشاركتها مع اصدقائك !

في حال كان لديكم اي استفسار

تصفح خدماتنا او تواصل معنا الان