أسهل طريقة ارسال رسالة جماعية عبر الواتساب لعام 2024

أسهل طريقة ارسال رسالة جماعية عبر الواتساب لعام 2022

من الممكن أنك تسأل نفسك، هل يمكن ارسال رسالة واتس اب لأكثر من 1000 شخص بنفس اللحظة؟.. الإجابة نعم.

من خلال اضافات واتساب بيزنس “whatsapp business” المتاحة في متجر اضافات جوجل كروم ستتمكن كصاحب شركة من تخطي إمكانياته المحدودة بكل سهولة. حيث هناك مجموعة من الإضافات التي تتمتع بمزايا مختلفة لتحسين خدمات واتساب بيزنس للشركات. وأحد أهم هذه الخدمات هي خاصية ارسال رسائل جماعية في واتس اب بضغطة زر واحدة. والتي يبحث عنها الكثير من أصحاب النشاطات التجارية، للوصول لأجود خدمة عملاء لديهم، وبالتالي زيادة أعداد العملاء، ومضاعفة مبيعاتهم. فمن خلال هذا المقال سأعرض عليك الإضافات التي ستمنحك حلاً لمشكلة ارسال الرسائل الجماعية في الواتس اب لعام 2024. فهيا لننطلق سوياً.

ما أهمية إرسال رسائل جماعية عبر الواتساب؟

  • تعزيز التواصل الاجتماعي:

تعتبر رسائل الواتساب الجماعية وسيلة فعالة لتعزيز التواصل بين الأفراد والمجموعات، حيث يمكن للرسائل الجماعية أن تجمع الأصدقاء والعائلة في مناسبات خاصة أو أن تحفز على المناقشات وتبادل الأفكار.

  • توفير الوقت والجهد:

من خلال ارسال رسالة جماعية يمكنك توفير الوقت والجهد الذي يستغرقه التواصل مع الأشخاص بشكل فردي. بدلا من إرسال رسالة لكل فرد على حدة، يمكنك إرسال رسالة واحدة لعدد كبير من الأشخاص في وقت واحد.

  • نشر المعلومات بشكل سريع:

تتيح طريقة ارسال رسالة جماعية عبر الواتس اب نشر المعلومات والأخبار بشكل سريع وفعال، سواء كانت إعلانات لفعاليات أو تحديثات عن مشاريع أو أخبار عائلية.

  • تعزيز التفاعل والمشاركة:

تشجع رسائل الواتساب الجماعية على التفاعل والمشاركة بين الأفراد، حيث يمكن للمستلمين التعليق والرد على الرسالة بشكل فوري، مما يعزز التفاعل ويجعل التجربة أكثر متعة.

  • تعزيز الانتشار:

بفضل إمكانية إعادة توجيه الرسائل ومشاركتها، يمكن لرسائل الواتساب الجماعية أن تصل إلى شريحة واسعة من الأشخاص بسرعة، مما يزيد من انتشار المعلومات ويعزز تأثيرها بشكل كبير.

من خلال هذه النقاط يمكننا فهم الأهمية البالغة لإرسال رسائل جماعية عبر تطبيق واتساب في تعزيز التواصل ونشر المعلومات بشكل فعّال ومؤثر.

طريقة ارسال رسالة جماعية في الواتس

تحسين جودة خدمة العملاء هي أساس استمرار أي عمل تجاري، فمن خلال هذه الخدمة ستبني علاقتك الطويلة مع عملائك. لذلك من الجيد لك تجهيز الأدوات التي تساعدك على ذلك، ولكن زيادة العملاء المستمرة تجعلك أكثر تشتتاً. بسبب إمكانيات واتس اب بيزنس المحدودة في ارسال رسائل لعدد قليل من العملاء. وهنا يأتي دور أداة 2 واتس 2whats لارسال رسالة جماعية في واتس اب لآلاف العملاء بضغطة واحدة على زر ارسال، لتختصر أوقات عملك في دقائق معدودة.

تو واتس أفضل أداة ارسال رسائل واتساب جماعية، للمؤسسات، والمراكز الطبية، والمعاهد، والمستشفيات، والمراكز التعليمية، لتغطية آلاف المستقبلين للرسائل المرسلة. ستمكنك “2whats” من ارسال عدد لا محدود من الرسائل، باختلاف أنواعها للمستقبلين، مع ضمان أمان رسائلك، وعدم تسربها لطرف ثالث.

كيف أرسل رسالة جماعية في الواتس

كما ذكرنا سابقاً في سياق الحديث عن طريقة ارسال رسالة جماعية فإن 2 واتساب ستمكنك من ارسال أكثر من 1000 رسالة بضغطة زر واحدة لآلاف المستقبلين. كما ستمنحك إمكانية تجميع أرقام المستقبلين في قائمة خاصة بك، بالإضافة لإمكانية سحب الأرقام من المجموعات أو قائمة رسائل الواتساب لديك. ليسهل عليك بعد ذلك ارسال رسائل جماعية عبر واتس اب بسرعة دون تأخير. هذه الأداة تحسن أداء واتس اب بيزنس لديك لتتمكن من ارسال رسالة جماعية لعملائك، أو العاملين لديك بكل سهولة، مع إمكانية ارفاقك أي وسائط ترغب بإرفاقها في رسالتك.

طريقة ارسال رسالة جماعية في الواتس اب

حتى تحل مشكلة الرسائل الجماعية في الواتس اب وتعرف طريقة ارسال رسالة جماعية عليك أن تستعين بأدوات تخطت إمكانيات واتس اب بيزنس. لارسال رسالة واتس اب لأكثر من 1000 شخص في ثواني، وأبرز هذه الأدوات ما يلي:

  • 2 واتس 2whats: أداة متميزة في إمكانياتها المطورة عن برنامج واتس اب بيزنس. إذ من خلالها تصل لأعلى مستوى من استخدام برنامج واتس اب. وتحقق الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء، بالإضافة لذلك يمكنك متابعة كافة التقارير عن حالة الرسائل والمستقبلين بكل سهولة، فهي تمدك بالتقارير الفورية أول بأول عن حالة ارسال الرسائل. كما تضيف لك ميزة ارسال رسائل واتس اب بدون حفظ الرقم، والعديد من المميزات التي لن تحصيها إلا إذا قمت بالاشتراك بها وتجربتها.
  • فور واتساب 4whats: أفضل برنامج يمنحك خاصية ارسال الرسائل الجماعية في الواتس اب لعام 2024. حيث ستتمتع بميزاتها القوية من خلال تثبيتها من متجر تطبيقات جوجل كروم، والاشتراك بأحد باقاتها. ما يمكنك من الحصول على مميزات تفوق الخيال في واتس اب، من خدمة الربط البرمجي بمتصفح كروم، وخدمة الرد الآلي لتحسين جودة خدمة العملاء لديك. بالإضافة لذلك الكثير من الخواص، حملها وقم بتجربتها لتتمتع بأدائها المبهر.
  • هاي واتس Hi Whats: أداة رائعة تصل بها لطريقة ارسال رسالة جماعية في الواتس اب ناجحة، عبر إضافتها من متجر اضافات جوجل كروم. وستتمكن بعد ذلك من ارسال آلاف الرسائل لآلاف المستقبلين في ثواني، كما سترسل رسائل تذكيرية، وعروض دورية لشركتك أو مؤسستك أو مطعمك لعملائك بكل سهولة، ودون حفظ الرقم في جهات اتصالك. لذلك لا تجعلها تنتظر الكثير وقم بتحميلها للتمتع بمميزاتها.

كيف ارسل رساله جماعية واتساب؟

إليك طريقة ارسال رسالة جماعية عبر واتساب:

  1. قم بفتح تطبيق واتساب واختر رسائل جماعية من خلال الضغط على زر القائمة (الثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليمنى).
  2. حدد جهات الاتصال التي ترغب في إرسال الرسالة لها.
  3. انقر على إنشاء رسالة جماعية.
  4. أدخل النص المطلوب للرسالة بأسلوب مبتكر وجذاب.
  5. اختر الوسائط المناسبة مثل الصور أو الفيديوهات إذا كان ذلك مناسبا.
  6. انقر على زر إرسال لإرسال الرسالة الجماعية.

هذه الخطوات ستمكنك من إرسال رسالة جماعية بشكل مبتكر عبر تطبيق واتساب.

طريقة ارسال رسالة جماعية واتس اب للجميع بضغطة زر واحدة

قم بتحميل أحد الإضافات التي ذكرتها لك سابقاً، من متجر اضافات جوجل كروم. واشترك بأحدها. لتتمكن من ارسال رسالة جماعية لكافة عملائك بضغطة زر، وأخبرهم بمنتجاتك، وخدماتك الجديدة. لا تنتظر كثيراً من الوقت في تحقيق أفضل المبيعات، وحسن من جودة خدمة العملاء لديك، وضاعف أرباحك عبر أفضل أدوات واتساب.

كما يمكنك تحميل الإضافات المذكورة سابقاً من المواقع الرسمية لكل منها، دون مواجهة أية مشاكل. فهي أدوات آمنة، خالية من الفيروسات، وخاضعة لقانون حماية المعلومات من جوجل. في الختام، كانت هذه أقوى، وأسهل برامج ارسال الرسائل الجماعية في واتس اب، متاحة لك لتحميلها واستخدامها. وإن كنت تبحث عن أفضل شركات التسويق الإلكتروني، شركة أفكارز الرائدة في عالم التسويق الإلكتروني بالسعودية، تطلق العديد من باقات التسويق الإلكتروني بأقل تكلفة وعلى مستوى عالي من الكفاءة. فلا تنتظر الكثير وتواصل مع خدمة العملاء لدينا.

هل اعجبتك المقالة ؟ قم بمشاركتها مع اصدقائك !

في حال كان لديكم اي استفسار

تصفح خدماتنا او تواصل معنا الان