أفضل 7 أنواع للتسويق عبر الفيديو

أفضل 7 أنواع للتسويق عبر الفيديو

باقة مميزة

باقات تصميم الفيديو

نقدم لك 3 باقات لانتاج الفيديو موشن جرافيك اختر ما يناسبك واترك طاقمنا يبدع لك بوقت قياسي وبتكلفة تناسب ميزانيتك

V I P
فيديو موشن جرافيك
فوائد الباقة

هل تعلم بأن مقاطع الفيديو من أكثر الوسائل التسويقية جذباً للزوار ومشتركي المواقع والخدمات؟ لعلك تحرص دائماً على تعلم أساليب التسويق المختلفة، ولكن لا تركز على جانب التسويق بالفيديو، اعلم بأن التسويق عبر الفيديو أكثر الوسائل التسويقية استخداماً من قبل الشركات. سنحرص في مقالنا هذا أن نتحدث عن أهم، وأفضل 7 أنواع للتسويق عبر الفيديو. هل تعلم بأن آخر استطلاعات شركة Animoto قد وضح بأن 73% من عملاء التسوق عبر الانترنت يميلون للشراء بعد مشاهدة فيديو تسويقي. لذلك من المفيد جداً، والواجب عليك كصاحب عمل أن تنتهج طريقة التسويق عبر الفيديو، للاستفادة بما تحققه مقاطع الفيديو من مشاهدات وزوار.

إن كنت تخطط لإتباع خطة التسويق عبر الفيديو، فعليك البدء من الآن في تجهيز المعدات اللازمة لذلك، من كاميرات عالية التقنية، وإضاءة، ومحترفي تصوير ومونتاج. ولكن الأهم ركز على محتوى الفيديو الذي من المرجح أن يشاركه الجمهور فيما بينهم. والآن تابع معنا أهم وأفضل 7 أنواع للتسويق عبر الفيديو.

أفضل 7 أنواع للتسويق عبر الفيديو

كصاحب أعمال تسعى دائماً لنشر علامتك التجارية لكسب المزيد من العملاء، من خلال التسويق عبر الفيديو، لترويج منتجاتك أو خدماتك. قبل ذلك يجب عليك أن تتعرف على أبرز أنواع مقاطع الفيديوهات التسويقية:

النوع الأول: التسويق المرئي

وهو أحد أنواع التسويق عبر الفيديو من خلال التدوين. ومعناه أنه عليك جمع الأفكار وتدوينها وعرضها عبر الفيديو بحيث تكون أفكاراً جيدة وجذابة لتجذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين.

النوع الثاني: الفيديو التعليمي

الفيديو التعليمي أحد أفضل أنواع التسويق عبر الفيديو، وذلك لأنك فيه تقوم بعرض معلومات مفيدة خاصة بالمنتج أو بأي شيء لجذب المشاهدين. ولكن احرص على أن يكون الفيديو التعليمي، وما تُقدمه من معلومات أن تكون لها صلة تامة بمنتجك، أو خدمتك، لتضمن أن يطلب المشاهدين المنتج في نهاية مشاهدتهم للفيديو.

النوع الثالث: مقابلة الفيديو

نوع من أنواع التسويق عبر الفيديو، حيث يتم فيه مقابلة أحد مسؤولي الشركة التي تقوم بالتسويق لها، وتُجري معه مقابلة فيديو ليشرح عن المنتج الخاص بالشركة عبر الفيديو. ولكن احرص أن يكون صاحب أسلوب راقي وجيد في انتقاء الكلمات.

النوع الرابع: الفيديو التعليمي

أحد أفضل أنواع التسويق عبر الفيديو والذي يكسب رواجاً كبيرا بين المشاهدين. تقوم عبر هذا الفيديو بعرض أي معلومة تخص منتجك لتعرف العملاء على كل المعلومات التي يرغبون في معرفتها. ويمتاز مثل هذا الفيديو بالسرعة، والسهولة، فهو فيديو يُقدم البيانات أو المعلومات عبر أحد البرامج.

النوع الخامس: آراء عملائك في منتجك

وهو أحد أنواع التسويق عبر الفيديو المستخدمة. حيث تركز فيه على الحصول على آراء العملاء في المنتج الخاص بك، وتتميز هذه الفيديوهات بكسب ثقة العملاء من المشاهدين والمتابعين. يقوم العملاء بعرض آرائهم في منتجك من خلال الفيديو سواءاً كان جيداً أم يرغب في تحسينه.

النوع السادس: فيديو البث المباشر

في هذا النوع تقوم ببث مباشر، وتعرض فيه المنتجات الخاصة بك، وهذا النوع من الفيديوهات أصبح رائجاً كثيراً في الآونة الأخيرة. بسبب انتشار مواقع التواصل الإجتماعي، ومن خلال البثوث المباشرة يتم نقل الأخبار والأحداث المتعلقة بمنتجك.

النوع السابع: اعلانات الفيديو للتسويق للمنتجات

يعتبر من أكثر الأنواع استخداماً حيث تسوق لمنتجك، من خلال اعلانات الفيديو. وتشبه هذه الإعلانات بشكل كبير إعلانات قنوات شاشات التلفاز. حيث يتم من خلال الفيديو عرض كافة المعلومات الخاصة بمنتجك وبعدها يتم نشر هذا الفيديو على المواقع والمنصات الإلكترونية المختلفة.

بعد ما تعرفت على أفضل 7 أنواع للتسويق عبر الفيديو، من المؤكد أنك تتساءل عن كيفية انشاء الفيديوهات التسويقية؟.

ما هي أفضل الوسائل لانتاج الفيديو التسويقي؟

يجب عليك أن تعلم بأن التسويق عبر الفيديو يعتمد في الأساس على اختيار استراتيجية مناسبة لإنتاج هذا الفيديو. بحيث تقوم بالتخطيط والإختبار والتحليل والإختبار فيما بعد مرة أخرى. احرص دائماً بأن يكون الفيديو يسرد قصة ويربط عملائك فيها، بحيث يكون هذا الفيديو متوافقاً مع مسار مبيعاتك.

كما يجب عليك أن تسأل نفسك دائماً هذه الأسئلة، ما هو الغرض من كل فيديو؟، من هو الجمهور؟، كيف يعزز الفيديو أهدافك التسويقية؟.

في النهاية عليك أن تحدد هدف الفيديو الذي تقوم بإعداده بحيث تحدد المقاييس التي ستحقق النجاح بشكل أفضل. ثم اختبر وقم بالتعديل واختبر مرة أخرى لتصل لأفضل النتائج. إن كنت تبحث عن أفضل خدمة لإنتاج الفيديوهات التسويقية الإحترافية، تقدم لك شركة أفكارز أفضل باقات انتاج الفيديو الاحترافية وتسويقها ومتابعتها لتحقيق أفضل النتائج، فلا تتردد في التواصل.

هل اعجبتك المقالة ؟ قم بمشاركتها مع اصدقائك !

الباقات

اختر باقتك الان واترك الفيديو يتحدث عنك

نقدم لك 3 باقات لانتاج الفيديو موشن جرافيك اختر ما يناسبك واترك طاقمنا يبدع لك بوقت قياسي وبتكلفة تناسب ميزانيتك

فيديو موشن جرافيك
فوائد الباقة
V I P
فيديو موشن جرافيك
فوائد الباقة
فيديو موشن جرافيك
فوائد الباقة

ملاحظات هامة :

-تلتزم أفكارز بتسليم سيناريو الفيديو يشمل ستوري بورد للعميل خلال 3 أيام من الاتفاق 
-يمكن اجراء 3 تعديلات على السيناريو والستوري بورد مجاناً او اجراء تعديلات اضافية مدفوعة وفق رغبة العميل 
-أي تعديلات بعد الاتفاق على السناريو زالستوري بورد في حال رغبة العميل  هي تعديلات مدفوعة يتم الاتفاق عليها

للإستفسار والمزيد من المعلومات اضغط وتحدث مباشرة :

في حال كان لديكم اي استفسار

تصفح خدماتنا او تواصل معنا الان