كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني

كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني

كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني أحد النتائج البحثية الأكثر استخداماً في محركات البحث  ووضحنا لك من قبل ما الخطوة الأولى في عملية تحسين محركات البحث لموقعك على الويب؟  لمساعده أصحاب الشركات والمؤسسات والأعمال الخاصة.

خدمة ارسال رسائل واتس اب من خلال هذه الخاصية سيتمكنون من توفير خدمة عملاء مميزة، وسريعة، على مدار 24 ساعة، ما يساعدهم في زيادة عدد عملائهم. وزيادة مبيعاتهم، وتوسعهم في مجال عملهم.

واتس اب بيزنس لارسال 1000 رساله واتس اب

واتس اب بيزنس أحد أفضل برامج خدمة العملاء المستخدمة في الوقت الحالي فيما يخص برنامج ارسال رسائل واتساب جماعية مجاناً. ولكن محدودية امكانياته جعل أصحاب الشركات يبحثون عن حل لمشكلة عدم توفر كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني فيه. وهذا ما سنوفره لك من خلال مقالنا هذا فتابع معي ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة.

اقرا ايضا :- طرق تسويق جديده لتحسين موقعك

برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على واتساب

برنامج ارسال رسائل واتساب جماعية مجانا للكل خاصية تسهل من الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء، أي أنك تستطيع تغطية كافة عملائك مهما كان عددهم بنقرة واحدة على كلمة ارسال. أداة “2Whats” تمنحك إمكانية ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة مهما كان عدد زبائنك، فهي أداة مخصصة لتحسين وظائف برنامج لارسال رسائل واتساب كثيرة ، لتتخطى إمكانياته المحدودة عبر العديد من الخواص المميزة.

<yoastmark class=

  • أنت كصاحب مطعم مثلاً ترغب في ارسال وجبتك المبتكرة الجديدة لزبائنك ليتذوقوا الطعم الفريد، ولكنك لا تستطيع تغطية كافة زبائنك عبر الواتس اب.
  • ونحن نقول لك لا تقلق “تو واتس” ستساعدك في ارسال كافة عروضك لعملائك باستمرار.
  • كما ستميزك باضافة الصور، والفيديوهات، وكافة التفاصيل لرسالتك، لترسلها لعملائك بضغطة زر واحدة من خلال تحميل برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على واتساب.
  • تو واتس تتيح لك معرفه كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني، لآلاف المستقبلين.

برنامج ارسال رسائل واتساب جماعية مجانا

يُعد تطبيق واتساب WhatsApp أحد أشهر تطبيقات التراسل الفوري في العالم، حيث يستخدمه ملايين المستخدمين للتواصل مع بعضهم البعض عبر الرسائل النصية والصوتية والمرئية والملفات المختلفة. ومن بين الخدمات التي يقدمها واتساب هي إمكانية إرسال رسائل جماعية لمجموعة من الأشخاص في وقت واحد. هناك العديد من البرامج والأدوات التي تسمح ببرنامج ارسال رسائل واتس اب مجانا، ومن بين هذه البرامج:

  • WhatsApp Business: تطبيق واتساب الخاص بالأعمال الذي يسمح للمستخدمين ببرنامج لارسال رسائل واتساب كثيرة لحتى 256 شخصًا في وقت واحد. كما يوفر التطبيق العديد من الأدوات الأخرى التي تهدف إلى تسهيل التواصل مع العملاء وإدارة الأعمال.
  • WhatsApp Web:طريقة ارسال رسائل واتساب من الكمبيوتر من خلال  تطبيق ويب يسمح بارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة من خلال المتصفح على الكمبيوتر، وذلك عن طريق ربط حساب واتساب الخاص بك بتطبيق ويب .
  • GBWhatsApp: وهو تطبيق معدل من تطبيق واتساب الرسمي يوفر العديد من الميزات الإضافية، مثل إمكانية ارسال رسائل جماعية بالواتس لأكثر من 600 شخص في وقت واحد.
  • WhatsApp Plus: وهو تطبيق معدل آخر لتطبيق واتساب الرسمي، يوفر إمكانية إرسال رسائل واتساب جماعية لعدد غير محدود من الأشخاص.

برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود

ارسال رسائل واتس اب اعلانية فمن المؤكد أنك كأحد رواد الأعمال تبحث عن أفضل الطرق التي تمكنك من ارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة للكل في قائمة جهات اتصالك. ونحن هنا في شركة افكارز للخدمات التسويقية المبتكرة في السعودية نقول لك دع عنك القلق.

سنقدم لك أفضل اضافات واتساب تحسن جودة خدمة العملاء لديك، وتجعلك أقرب لعملائك، وبخواص استثنائية تميزك عن غيرك من المنافسين.

 

ارسال رسائل واتساب جماعية
برنامج ارسال رسائل واتساب كثيرة – كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني

 

ويوجد ادوات لإرسال رسائل واتس لرقم غير مسجل واضافات مثل “2 واتس – 4 واتس – هاي واتس” تضيف لأعمالك إمكانية ارسال رسائل جماعية بالواتس للزبائن لديك بنقرة واحدة. فما عليك سوى كتابة رسالتك، ووضع الوسائط – صور، فيديوهات، ملفات – التي ترغب بإرسالها، وتحديد أرقام المستقبلين لديك، واضغط ارسال.

لتجد رسائلك قد وصلت لكافة عملائك، دون أدنى جهد، وهنا يكمن ابداع هذه الاضافات، حيث ترسل الرسائل لمستقبليها دون حفظ الرقم لديك. وهذه خاصية مميزة قد يمتلكها أي برنامج ارسال رسائل واتساب جماعية مجاناً بدون تسجيل الرقم. بالإضافة لتقارير الإرسال للرسائل، وحالتها لدى العملاء. 

طريقة ارسال رسالة جماعية في الواتس اب

طريقة ارسال رسالة واتساب للجميع حيث يمكن إرسال رسائل واتساب جماعية بسهولة باستخدام برنامج رسائل واتس اب الهاتف المحمول. وذلك باستخدام الخطوات التالية: فتح تطبيق واتساب على هاتفك المحمول.

  • النقر على زر القائمة (ثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة). اختيار “New group” أو “إنشاء مجموعة جديدة” إذا كنت ترغب في إنشاء مجموعة جديدة. أو النقر على اسم مجموعة موجودة إذا كنت ترغب في إرسال رسالة جماعية لمجموعة موجودة.
  • اختيار الأشخاص الذين ترغب في إضافتهم إلى المجموعة عن طريق البحث عنهم في قائمة الاتصالات الخاصة بك، ثم النقر على زر “Create” أو “إنشاء”.
  • كتابة الرسالة التي ترغب في إرسالها في مربع الرسالة في الجزء السفلي من الشاشة.
  • النقر على زر “Send” أو “إرسال” لإرسال الرسالة لجميع الأشخاص المضافين إلى المجموعة.

يجب الانتباه إلى أنه يمكن إضافة حتى 256 شخصًا إلى المجموعة في واتساب، ولا يمكن إرسال رسائل جماعية إلى أكثر من 256 شخصًا في وقت واحد

كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني

حتى تحل مشكلة الرسائل الجماعية في الواتس اب عليك أن تستعين بأدوات تخطت إمكانيات واتس اب بيزنس. لإرسال رسالة واتس اب لأكثر من 1000 شخص في ثواني، وأبرز هذه الأدوات ما يلي:

  • 2 واتس “2whats” اداه لارسال رسائل واتس اب بكميات كبيرة

  • أداة 2whats متميزة في إمكانياتها المطورة عن برنامج واتس اب بيزنس. إذ من خلالها تصل لأعلى مستوى من استخدام برنامج لارسال رسائل واتساب كثيرة.
  • وتحقق الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء، بالإضافة لذلك يمكنك متابعة كافة التقارير عن حالة الرسائل والمستقبلين بكل سهولة،
  • فهي تمدك بالتقارير الفورية أول بأول عن حالة ارسال الرسائل.
  • كما تضيف لك ميزة ارسال رسائل واتس اب بدون حفظ الرقم، والعديد من المميزات التي لن تحصيها إلا إذا قمت بالاشتراك بها وتجربتها.
  • فور واتساب “4whats” لارسال عدد كبير من الرسائل في الواتس اب

4whats أفضل برنامج يمنحك خاصية ارسال الرسائل الجماعية في الواتس اب لعام 2023. حيث ستتمتع بميزاتها القوية من خلال تثبيتها من متجر تطبيقات جوجل كروم، والاشتراك بأحد باقاتها. ما يمكنك من الحصول على مميزات تفوق الخيال في واتس اب، من خدمة الربط البرمجي بمتصفح كروم، وخدمة الرد الآلي لتحسين جودة خدمة العملاء لديك. بالإضافة لذلك الكثير من الخواص، حملها وقم بتجربتها لتتمتع بأدائها المبهر.

  • هاي واتس “Hi Whats” – إرسال رسالة على whatsapp

أداة Hi Whats رائعة تصل بها لطريقة ارسال رسالة جماعية في الواتس اب ناجحة، عبر إضافتها من متجر اضافات جوجل كروم. وستتمكن بعد ذلك من ارسال آلاف الرسائل لآلاف المستقبلين في ثواني، كما سترسل رسائل تذكيرية، وعروض دورية لشركتك أو مؤسستك أو مطعمك لعملائك بكل سهولة، ودون حفظ الرقم في جهات اتصالك. لذلك لا تجعلها تنتظر الكثير وقم بتحميلها للتمتع بمميزاتها.

ما هي المميزات التي تقدمها إضافات الواتساب لتحسين التواصل؟

وبعد ان وضحنا كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني سنوضح لك مميزات أفضل اضافة تمنحك الكثير من الإمكانيات الجبارة لبرنامج واتساب وتطوير أعمالك التجارية، وستسعد عملائك، وستزيد من تقييمك لتكون أفضل رواد الأعمال في مجال عملك. حيث ستحسن جودة خدمة العملاء لديك من خلال مجموعة من المميزات أبرزها ما يلي:

ارسال رسائل واتساب
برنامج ارسال رسائل واتس اب – طريقة ارسال رسائل واتساب من الكمبيوتر
  • سهولة التواصل مع العملاء المتفاعلين، ليصبحوا عملاء دائمين بعد ذلك.
  • قلة تكاليف الحملات التسويقية عبر الواتساب.
  • إمكانية ارسال رسائل جماعية واتساب لآلاف العملاء.
  • ارسال رسائل جماعية أكثر من 1000 حرف للعملاء.
  • إمكانية دعم رسائلك بالوسائط والملفات التي قد ترغب بإضافتها لعملائك.
  • ارسال رسالة جماعية واتس اب بدون حفظ الرقم.
  • كما ستوفر لك خدمة عملاء مميزة على مدار 24 ساعة دون مواجهة أية مشاكل.
  • وأرسل عروضك الجديدة لعملائك بدون اضافة أرقامهم في جهات الاتصال لديك.
  • خاصية الرد الآلي على رسائل العملاء.
  • ارسال رسائل جماعية بالواتس مجانا، وبلا حدود فقط بمجرد اشتراكك في هذه الإضافات.

اقرا ايضا :- كيفيه كتابة اعلان تجاري ناجح

ارسال رسائل واتساب جماعية من الكمبيوتر

برنامج ارسال رسائل واتساب من الكمبيوتر مجانا من المؤكد أنك كصاحب مشروع سواءاً كنت صاحب شركة، أو مؤسسة، أو مطعم. تسعى للحصول على ميزة تمكنك من ارسال رسائل واتس اب جماعية من الكمبيوتر. وهذا ما ستوفره لك أداة 2Whats برنامج التسويق عبر الواتس اب الأول. حيث يمكنك عمل ذلك علي النحو التالي :-

  • إضافة الأداة على أي متصفح كروم،
  • ثم تجهيز نص الرسالة التي ترغب بارسالها.
  • ثم تجهيز قائمة مستقبلي الرسالة بملف خارجي، تسحبها الأداة بضغطة زر.
  • وبعدها اضغط ارسال، لتصل الرسالة للعملاء في ثواني.

كما تقدم لك إضافة 2Whats إمكانية متابعة حالة الرسائل، إن كان قد قرأها عملائك، وتفاعلوا معها أم لا. كما تسمح لك بإضافة الوسائط من ملفات وصور وفيديوهات في رسالتك. وتضيف لك إمكانية ارسال رسائل جماعية بأكثر من 1000 حرف لآلاف المستقبلين بضغطة زر، بمجرد اشتراكك الشهري بها.

تعلم كيفيه ارسال رساله جماعيه بالواتس اب بضغطة زر بالفيديو

ارسال رسالة واتس اب للكل، فما عليك تثبيت هذه الإضافات على متصفحك من متجر اضافات جوجل كروم، والاشتراك بها. إذ هي أدوات آمنة، تخلو  من الفيروسات، وخاضعة لقوانين حماية المعلومات من جوجل، بلوحة تحكم سهلة الاستخدام.

وما عليك سوى تجهيز قائمة أرقام مستقبلي الرسائل في ملف اكسل، وسحب هذه الأرقام من قبل الاضافة. ثم كتابة نص الرسالة. وبعدها اضغط ارسال لتصل رسالتك إلى كل عملائك في ثواني.

وبالنهاية هذه المعلومات الكاملة عن كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني، وكيفية ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود. وارسال رسائل واتساب جماعية من الكمبيوتر، وإجابة على سؤال كيف ارسل رسالة جماعية في الواتس، كما وضحنا لك طريقة تثبيت هذه الإضافات. فهي محدودة الاستخدام في التجربة المجانية، ويمكنك التمتع بكافة خواصها من خلال الاشتراك بها، لتحصل على إمكانيات واتساب الغير محدودة.

وإن كنت من الباحثين على أفضل شركات التسويق الإلكترونية في السعودية يمكنك مراسلة شركة أفكارز لخدمات التسويق الإلكتروني. واحصل على باقات التسويق الإلكتروني المتكاملة بأسعار خاصة، وعلى أعلى مستوى من الكفاءة فلا تنتظر الكثير في مراسلة خدمة العملاء لدينا.

هل اعجبتك المقالة ؟ قم بمشاركتها مع اصدقائك !

في حال كان لديكم اي استفسار

تصفح خدماتنا او تواصل معنا الان