افضل شركة ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

افضل شركه ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية

باقة مميزة

باقات ادارة حسابات التواصل

نقدم لك عبر باقاتنا خدمات مميزة لإدارة حسابات التواصل الإجتماعي. إختر أفضل باقة لتحصل على أفضل النتائج!

باقة سوبر

  • نشر محتوى تفاعلي متميز / عدد المنشورات 30
  • تصميم صورة البوستات بما يتناسب مع هوية الشركة
  • متابعة الهاشتاغات والتريندات المرتبطة بطبيعة عمل الشركة وتضمينها في المنشورات
  • تصميم 15 ستوري
  • ادارة صفحة فيسبوك
  • إدارة حساب انستغرام
  • إدارة حساب تويتر
  • تقديم تقرير شهري لأداء حسابات السوشيال ميديا
  • بناء الرد الترحيبي الآلي في الحسابات
  • تثبيت الموقع على خرائط جوجل
  • تحسين مظهر بيانات الشركة في جوجل
  • 2 فيديو ترويجي (15 ثانية)

إن كنت من رواد الأعمال أو موظفًا في إحدى الشركات التجارية، فإنك تبحث عن عروض أفضل شركة ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لتحقق إدارة كاملة لحساباتك التجارية في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي. ولتبقى على اتصال مستمر مع عملائك، والنتيجة بعد ذلك ستزيد من الثقة بعلامتك التجارية، وسيزيد اعتماد شعارك لدى الجمهور ومن ثم زيادة نسبة مبيعاتك بصورة كبيرة.

مهمة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي ليست مهمة عادية، والجدير بالذكر أن مثل هذه المهنة تحتاج لشخص مبدع، وصاحب خيال واسع. ولعلك تعلم بأن ادارة مواقع تواصل هي السبيل الأفضل لك للترويج لأعمالك التجارية وكسب جمهور أكبر من المستهلكين. لذلك تابع معنا في هذا المقال عروض أفضل شركات ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

في بداية مقالنا يجب أن تعلم ما أهمية إدارة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؟ وما هي أفضل شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا والتسويق؟. كما يجب أن تعرف كيف تتم ادارة محتوى مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: كيف تستفيد من التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي

ما أهمية إدارة صفحات السوشيال ميديا ؟ – وكيفية ادارة مواقع التواصل الاجتماعي

مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت في مقدمة المواقع الإلكترونية من حيث أعداد الزيارة اليومية. إذ تعتبر منصات السوشيال ميديا في الوقت الحالي أحد أهم الوسائل للأفراد والشركات والمؤسسات لعرض الأحداث الخاصة بهم أو بخدماتهم أو بمنتجاتهم. فقد أصبحت استراتيجية ادارة مواقع تواصل من أهم الخدمات الموجودة والتي تتنافس عليها الشركات بجانب خدمة التسويق.

وعلى سبيل المثال في الآونة الأخيرة وصل أعداد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مثل: فيس بوك وتيك توك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك وبغيرك الأخرى لأكثر من 3.2 مليار مستخدم. ومع هذا العدد الضخم، من الطبيعي أن يزداد الاهتمام بـ وسائل التواصل الاجتماعي بسبب امتلاكها لأكبر عدد من العملاء المحتملين حول العالم. لذلك ستجد الكثير منهم متقبلًا لفكرة التسوق للخدمات، أو المنتجات، عبر حسابات السوشيال ميديا. وتقوم الشركات بدورها في إرسال رسائل إعلانية للمستهلكين بشكلٍ مستمر على تلك المنصات.

اقرا ايضا :- باقات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

ماهي مهارات التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي؟

تعد وسائل التواصل الاجتماعي أو المعروفة بالسوشيال ميديا أحد مجالات التسويق الإلكتروني المهمة في الوقت الحالي. وبالرغم من عملها على تسهيل عملية التواصل بين الأشخاص في مختلف بلاد العالم. إلا انها جعلت التواصل بين أصحاب الأنشطة والعلامات التجارية مع الزبائن والعملاء المستهدفين أمر في غاية السهولة وبتكلفة منخفضة بخلاف طرق ووسائل التسويق القديمة. لذلك يجب اختيار مدير شبكات التواصل الاجتماعي والأشخاص المختصين عن عملية التسويق على السوشيال ميديا بعناية شديدة.

المهارات التي يجب أن يتمتع بها المدير المسؤول عن شبكات التواصل الاجتماعي

1-التواصل الفعال 

يعد من المهارات المهمة التي يجب أن يتمتع بها المدير المسئول عن منصات السوشيال ميديا. حيث ينبغي عليه فهم طبيعة العملاء الذين يستهدفهم وأن يختار الأسلوب والطريقة المناسبة لمخاطبة هؤلاء الأشخاص عبر إرشادات يوجهها لفريق التسويق على السوشيال ميديا. وتوفر هذه المنصات التواصل بين الأنشطة التجارية والعملاء بطريقة سهلة ومباشرة. وبمختلف الطرق حيث يمكن التواصل معهم عبر المنشورات الكتابية أو من خلال الفيديوهات المرئية مثل اللايف أو البث المباشر. ومن خلالها يستطيع المسؤولون عن هذه المنصات التواصل مع المتابعين والعملاء والتفاعل معهم بشكل مباشر سواء بالإجابة عن الأسئلة التي لديهم أو الإعلان عن أي مشروعات جديدة.

وهناك عامل مهم يجب إدراكه أن طبيعة الأشخاص والعملاء تختلف من منصة لأخرى على السوشيال ميديا وبالتالي تختلف الطريقة المتبعة في مخاطبتهم حيث أن أسلوب وطريقة التعامل مع الجمهور علي تويتر تختلف عن فيسبوك وانستغرام. 

2- مهارات الإقناع والتسويق 

يجب أن يتمتع المسئول عن وسائل التواصل الاجتماعي بمجموعة من المهارات الاساسية في التسويق حيث أن التعامل مع شبكات social media لا يحتاج فقط معرفة كبيرة بالجانب الفني أو التقني ولكن وجود مهارة في عملية التسويق ومن هذه المهارات:

  • معرفة طبيعة الجمهور والسلوكيات الخاصة به.
  • العوامل والمؤثرات النفسية التي لها تأثير على هذه السلوكيات.
  • قاعدة معرفية عن المعلومات الأساسية للإعلانات.
  • المعلومات الأساسية الخاصة بعملية التسويق والترويج.

3- مهارات كتابة المحتوي

يجب على المسئول عن وسائل التواصل الاجتماعي أن يتمتع بأسلوب وطريقة جيدة في الكتابة ولديه مقدرة على صياغة الفقرات. حيث أن عمليات التسويق على شبكات السوشيال ميديا تحتاج مخاطبة الجمهور بأسلوب جيد والقدرة على توصيل ما تريده للعملاء. ويتم ذلك من خلال النصوص المرفقة مع الصور أو الفيديوهات التي يتم نشرها على هذه المنصات. 

وهذه المهارة لاتعني أن يكون مدير شبكات التواصل هو المسئول عن كتابة العبارات التسويقية ولكن يتعلق الأمر بما يلي:

  • إعطاء نصائح وإرشادات للمختص بكتابة المحتوى.
  • العمل على مراجعة كل المحتوى(النصي) الذي يتم نشره بشكل مستمر ودوري.
  • وإذا كان يوجد فقرات أو عبارات لا تتوافق مع الرسائل الترويجية التي تريد المؤسسة ايصالها يستطيع عندها التدخل للقيام بإعادة صياغتها. 

4- مهارات خدمة العملاء

  • من الأمور الهامة التي يجب توافرها في المسئولين عن إدارة شبكات التواصل الاجتماعي فهم للمهارات الأساسية التي تخص خدمة العملاء حيث أن وسائل التواصل هذه تعد كنقطة او مركز اتصال بين أصحاب العلامات التجارية والجمهور والعملاء.
  • عند تعرض الأشخاص أو مواجهتهم لأي مشكلة مع أي مؤسسة او شركة يمكن أن يتعاملوا بأسلوب عدواني سيئ. لذلك يجب الاهتمام بالرد عليهم وإجابتهم بطريقة مهذبة وجيدة والعمل على مساعدتهم وإصلاح المشكلة التي يواجهونها. وبالتالي يفيد هذا في تحسين سمعة وصورة الشركة علي شبكات التواصل. وهذه المهارة تفيد مديرين السوشيال في عملية إشرافهم علي الأشخاص المخولين بإدارة منصات التواصل التابعة للمؤسسة أو غيرها. ومعرفة كيف يتعاملون مع الزبائن والعملاء وكيف يجيبون على الأسئلة والاستشارات والشكاوى الخاصة بهم.

5- مهارات في الإدارة

عملية التسويق باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي(السوشيال ميديا) لا تعد عملية سهلة حيث الأمر لا يقتصر علي مجرد استعمال شبكات التواصل بطريقة عشوائية ولكن تحتاج إلى وجود مهارات في الإدارة تشمل ما يلي:

  • معرفة كيفية إدارة الفريق وارشاده وتحفيزه إذا تطلب الأمر للانتهاء من الأعمال في أوقاتها.
  • التمكن من عمل تحليلات للنتائج التي تظهر وللمنافسين وأعمالهم واستغلالها للاستفادة منها.
  • التمكن من الإصلاح والوصول إلى حلول في حالة وجود نقاط ضعف ومشاكل في المنصات الخاصة بالشركة.

والعمل على إدارة المنصات المختلفة للسوشيال ميديا ليس أمراً سهلاً. ولكن أشبه بمشاريع تتم إدارتها على الانترنت حيث يقوم المدير المسئول بصنع خطة للعمل لكل منصة من منصات التواصل الاجتماعي. ويكون مضاف لها العوامل التي على أساسها يتم تقييم الأداء وتحديد الأهداف والطرق المتبعة لتحقيقها.

6- القدرة على مواكبة المتغيرات(مهارة المرونة)

من العوامل التي يجب توافرها في المدير المختص بشبكات التواصل الاجتماعي التمتع بالمرونة والقدرة على مواكبة التغيرات التي تحدث سواء كانت متعلقة بالجانب التقني والتحديثات والتطويرات الخاصة بكل وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي أو الأمور الرائجة التي عندما تحدث تجذب الجمهور إليها.

تمتاز وسائل التواصل الاجتماعي بحدوث تحديثات لها بشكل مستمر ويمكن أن تطرأ  مواضيع رائجة تستحوذ على اهتمام الجمهور إليها وبالتالي يستطيع المدير الذي يمتلك مهارة المرونة الاستفادة من الفرص الناتجة عن هذه المتغيرات.

7- مهارة المطالعة ومعرفة التحديثات الخاصة بالمجال

أصبحت عملية التسويق على شبكات التواصل الاجتماعي social media مرتبطة بالوسائل الأخرى الخاصة بالتسويق الإلكتروني أو الرقمي. فمثلاً: من خلال عناوين البريد الإلكتروني التي تم الحصول عليها من موقع الويب يمكن تحديد جمهور أو فئة معينة علي منصة فيسبوك. وبالتالي تستطيع استهداف هذه الفئة وتوجيه إعلانات خاصة بها. 

وتعد الاشارات الاجتماعية (social signals) عامل مهم على أساسه يتحسن الترتيب الخاص بالموقع الالكتروني في نتائج البحث ويحدث ذلك عندما يقوم الزائرين والقراء بمشاركة المحتوى الخاص بك من موقع الويب عبر الأزرار المخصصة لذلك في الموقع(أزرار المشاركة).

من المسؤول عن ادارة مواقع حسابات التواصل الاجتماعي؟

الشخص المسؤول عن إدارة مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي هو أخصائي السوشيال ميديا والمعروف ب social media specialist ويتولى القيام بعملية التخطيط لكل منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة أو الشركة ويعمل على إدارتها ويكون هدفه هو زيادة الاهتمام بالعلامة التجارية الخاصة بالمؤسسة أو الشركة وبالتالي جذب العملاء وارتفاع معدل المبيعات ومن مهامه الوظيفية أيضاً:

  • إنشاء المحتوى الخاص بوسائل التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعه من صور ونصوص كتابية وغيرها.
  • القيام بنشر المحتوى ومشاركته في كل وسائل التواصل مثل فيسبوك وانستغرام وغيرهم من أجل رفع الوعي والاهتمام بالعلامات أو النشاط التجاري وجذب عدد أكبر من العملاء وبالتالي ارتفاع نسبة المبيعات.
  • يمكن أن يقوم بالتواصل مع الجمهور والعملاء والتفاعل معهم(خدمة العملاء).
  • إنشاء وتصميم الإعلانات.
  • يجب على أخصائي السوشيال ميديا فهم طبيعة الجمهور الموجود على كل منصة من منصات التواصل والعمل على إنشاء محتوى يناسب طبيعة هؤلاء العملاء.
  • يمكن أن يكون مسئول عن تحليل البيانات.
  • مسئول عن وضع الخطط والاستراتيجيات لمواقع أو شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة أو العلامات التجارية.
  •  متابعة وفحص الرؤى الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي لتقييم الأداء وتحليل النتائج وقياسها. ومن خلال هذه النتائج يمكن معرفة المحتوى الذي يحظى بنسبة أعلى من التفاعل والمنصات التي لديها فاعلية أكبر ومفيدة. وبالتالي يستطيع مسئولي التواصل الاجتماعي social media specialist الاستفادة من هذه البيانات ويمكنه تجربة استخدام محتوى أخر جديد.
  • عمل جدولة للمحتوى وتعد الجدولة عملية مهمة لنشر المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي المحددة في الوقت والأيام المناسبة وبشكل منتظم.
  • يعمل على التعاون مع قسم التسويق للعمل على تعزيز وجود العلامة التجارية أو المؤسسة على الانترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. 

اقرأ أيضًا: 10 مهارات لإدارة حسابات شبكات التواصل الإجتماعي

كيف تدير حسابات السوشيال ميديا؟

تتجه كثير من الشركات وأصحاب الأعمال إلى تسويق منتجاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وتضع كل وقتها في هذا الأمر ولكن لا يحصلون على النتائج المرغوب فيها. ويرجع السبب وراء هذا الي انهم لا يعرفون كيفية إدارة هذه الحسابات على الشبكات الاجتماعية. وسنوضح فيما يلي بعض الإرشادات للمساعدة على إدارة حسابات السوشيال ميديا

  • عمل تحليل للنتائج بشكل مستمر

يعد من الأمور المهمة وهو عبارة عن القيام بتحليل للنتائج التي توصلت إليها على السوشيال ميديا ومقارنتها بالأهداف الخاصة بالشركة أو العلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تقرر إذا هذه النتائج مفيدة أم تشير إلي وجود مشكلة.

  • تحديد أهداف العلامة التجارية أو الشركة على مواقع التواصل

يجب ادارة مواقع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة أو الشركة بطريقة محددة للمساعدة على تحقيق أهداف المؤسسة أو العلامة التجارية. ويفيد تحديد الأهداف فيما يلي:

  1. معرفة مهام مديري السوشيال ميديا.
  2. معرفة نوع المحتوى الذي سيتم مشاركته.
  3. تحديد ماهية البيانات والنتائج التي من الضروري مراقبتها وعلي أساسها التأكد إذا كانت ساعدت على الوصول إلى الأهداف المحددة أم لا.
  4. تقدير المجهود المناسب للقيام بمتابعة المحتوى المحدد ومشاركته.

يجب على من يعملون في وسائل التواصل الاجتماعي أن يكون لديهم وعي بالأهداف التي تريد المؤسسة تحقيقها أو يملكون معرفة بكيفية تحديد أهداف على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بالمؤسسة أو العلامة التجارية التي يعملون بها. وفي جميع الحالات يوجد أهداف مشتركة مثل السعي إلى جذب عدد أكبر من العملاء وارتفاع المبيعات أو التعريف بمنتجاتها وخدماتها وعلامتها التجارية .

  • تحديد منصات التواصل الاجتماعي المناسبة

يجب تحديد المنصة أو الموقع المناسب لطبيعة عملك حيث توجد بعض المؤسسات او العلامات التجارية التي يكون عملها على منصة محددة أفضل من باقي وسائل السوشيال ميديا. تختلف كل منصة من منصات التواصل الاجتماعي عن الأخري في طبيعة الجمهور الموجود عليها والغرض من وراء استعمالها والمظهر الذي تبدو عليه. ويتم تحديد الموقع المناسب لطبيعة عمل المؤسسة أو النشاط التجاري عن طريق القيام بتحليل للمنافسين وبالتالي التعرف على معلومات تخص منصات التواصل التي يستطيعون جذب أكبر عدد من الزائرين والعملاء بواسطتها وتحقيق الأهداف المتعلقة بمؤسستهم.

  • الاهتمام بالمحتوى وإنشاء محتوى جيد

يعد المحتوى من الأمور المهمة جداً التي يجب الاهتمام بها في عملية ادارة مواقع حسابات التواصل الاجتماعي. كما يجب أن يكون المحتوى الذي يتم نشره له صلة بالمنتج أو الخدمة الخاصة بالعلامة التجارية. الاهتمام بالاطلاع على آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالنشاط التجاري والقيام بمشاركتها مع الجمهور والعملاء.

  • تحديد الوقت المناسب للنشر

يعد تحديد الوقت المناسب لمشاركة المحتوى من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها لما له من تأثير في معدل وصول المحتوى إلى الجمهور والمتابعين. 

ويجب الحرص علي معرفة الأوقات التي يتواجد فيها الجمهور والعملاء حتى يصل إليهم المحتوى. من خلال القيام بمقارنات بين التفاعلات الخاصة بك التي تحدث في الأوقات المختلفة

  • القيام بإدارة الإعلانات الخاصة بالشركة أو المؤسسة والحرص على متابعتها بشكل دوري للوصول إلى الهدف الذي ترغب المؤسسة في تحقيقه على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة. 
  • الحرص على مراقبة المنافسين ومراقبة حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي(social media). لمعرفة معلومات عنهم وبالتالي استخدام الفرص والثغرات التي تظهر عنهم وإدراك ما هي نقاط الضعف، ومن هذه المعلومات:
  1.  الاستراتيجيات أو الخطط المتبعة من قبلهم في عملية إدارة حساباتهم.
  2. معرفة توقيت نشاطهم على وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. نوعية المحتوى الذي يحصل على معدل أكبر في التفاعل.
  • مراقبة أدائك تعد من العوامل المهمة التي توضح أفضل الممارسات التي تفيد المؤسسات أو الشركات والعكس الممارسات التي تسبب ضرراً للمؤسسة. ولا تساعد على نجاحها ومن الخدمات الجيدة التي تساعد في هذا الأمر. وتوضح ما هي نوعية المحتوى؟ أو الأمور التي كانت عامل مفيد في  تحقيق أمر معين مثل ارتفاع معدل المبيعات أو الزيارة هي خدمة تحليلات جوجل (google analytics). 
ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي
شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا والتسويق

أفضل شركة ادارة مواقع حسابات التواصل الاجتماعي – شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا والتسويق

إن كنت من رواد الأعمال وتبحث عن أفضل شركة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتك. شركة أفكارز تقدم لك أفضل خدمة إدارة حسابات السوشيال ميديا. من خلال وضع أفضل الاستراتيجيات الشاملة والممنهجة بشكل علمي ومدروس لتقديم خدماتك ومنتجاتك لعملائك المحتملين.

ولعلك تعلم بأن مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، تضم أكبر تجمع للعملاء المحتملين وغير المحتملين. لذلك أنت تعلم بشكل جيد مدى أهمية السوشيال ميديا لأعمالك، حيث تحقق لك زيادة وعي أكبر بـ علامتك التجارية وتوفر عليك الكثير في الحملات التسويقية. ولذلك يجب عليك التعاقد مع أفضل شركات ادارة مواقع حسابات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: ادارة حسابات التواصل الاجتماعي السعوديه | هل تشمل جميع الأعمال؟

لماذا عليك اختيار “أفكارز” لـ ادارة مواقع حسابات التواصل الاجتماعي والتسويق لها؟

أنت كصاحب أعمال تبحث بشكلٍ دائم على توفير الوقت، والجهد، وتحقيق أفضل النتائج. فمن الممكن أنك لا تملك في فريقك من لديه المهارات اللازمة لتنفيذ الحملات الاعلانية الفعالة، لذلك تسعى لتوظيف أفضل شركات ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية أو في أي مكان. للتسويق لـ علامتك التجارية، ولزيادة الثقة بشركتك في وقت أقل وبأنسب الطرق.

شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا والتسويق
شركة إدارة حسابات تواصل اجتماعي

شركة أفكارز متخصصة في التسويق الإلكتروني وإدارة حسابات السوشيال ميديا باختلاف أنواعها. وتقدم لك أفكارز أفضل الخدمات للظهور على كافة منصات السوشيال ميديا، عبر استراتيجية واضحة لتحقيق أهدافك التسويقية. وتقوم شركة أفكارز بدراسة ومراقبة المنافسين لتحليلهم عن قرب.

وكما تعلم فإن ادارة مواقع التواصل الاجتماعي عملية تحتاج إلى الخبرة والإبداع والعمل الجاد لتحقيق نتائج مرضية لك ولعلامتك التجرية. لذلك فإن أفكارز هي الخيار الأفضل لك وخير مُعين في رحلتك نحو الازدهار والتقدم.

اقرأ أيضًا: ماذا تعرف عن ادارة حسابات التواصل؟

ماذا تقدم “أفكارز” في خدمة ادارة حسابات السوشيال ميديا والتسويق؟

شركة أفكارز تمتلك مجموعة من أفضل المتخصصين والخبراء في تقديم الخدمات الرقمية بحسب احتياجات العملاء لذلك حصلت على لقب أفضل شركات السوشيال ميديا خلال الأعوام الماصية، وتشمل هذه الخدمات ما يلي:

  • اعداد حسابات السوشيال ميديا.
  • العمل على تطوير الاستراتيجيات التسويقية بما يُناسب أهدافك التسويقية، ووضع استراتيجية ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لتناسب احتياجاتك.
  • تقوم بنشر المحتوى المصمم خصيصًا لعملك التجاري.
  • تبقى على تواصل دائم مع العميل في كافة الاستطلاعات والأخبار ذات الصلة بعمله.
  • تحلل سوق المنافسين وتحدد ما يحتاجه المستهلكين.
  • تزيد جمهور متابعيك على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بأعمالك التجارية.

ادارة مواقع التواصل الاجتماعي

لا تتردد في التواصل مع شركة أفكارز للتسويق الرقمي لتضمن الحصول على أفضل باقات ادارة حسابات السوشيال ميديا لأعمالك، وستجد قنوات التواصل متاحة داخل الموقع.

وسوف تجد الخبرة والنظام والتنسيق منذ اللحظات الأولى التي تتعامل فيها مع متخصصي شركة افكارز الرائدة في مجال التسويق.

هل اعجبتك المقالة ؟ قم بمشاركتها مع اصدقائك !

باقات إدارة حسابات التواصل الإجتماعي

نقدم لك عبر باقاتنا خدمات مميزة لإدارة حسابات التواصل الإجتماعي. إختر أفضل باقة لتحصل على أفضل النتائج!
استثمر على المدى الطويل واحصل على تخفيض عند طلبك لخدماتنا لمدة ستة أشهر أو سنة كاملة

باقة بلاس

  • نشر محتوى تفاعلي متميز / عدد المنشورات 15
  • تصميم صورة البوستات بما يتناسب مع هوية الشركة
  • متابعة الهاشتاغات والتريندات المرتبطة بطبيعة عمل الشركة وتضمينها في المنشورات
  • تصميم 8 ستوري
  • ادارة صفحة فيسبوك
  • إدارة حساب انستغرام
  • تقديم تقرير شهري لأداء حسابات السوشيال ميديا
  • بناء الرد الترحيبي الآلي في الحسابات
  • فيديو ترويجي (15 ثانية)

باقة سوبر

  • نشر محتوى تفاعلي متميز / عدد المنشورات 30
  • تصميم صورة البوستات بما يتناسب مع هوية الشركة
  • متابعة الهاشتاغات والتريندات المرتبطة بطبيعة عمل الشركة وتضمينها في المنشورات
  • تصميم 15 ستوري
  • ادارة صفحة فيسبوك
  • إدارة حساب انستغرام
  • إدارة حساب تويتر
  • تقديم تقرير شهري لأداء حسابات السوشيال ميديا
  • بناء الرد الترحيبي الآلي في الحسابات
  • تثبيت الموقع على خرائط جوجل
  • تحسين مظهر بيانات الشركة في جوجل
  • 2 فيديو ترويجي (15 ثانية)

باقة برو

  • نشر محتوى تفاعلي متميز / عدد المنشورات 45
  • تصميم صورة البوستات بما يتناسب مع هوية الشركة
  • متابعة الهاشتاغات والتريندات المرتبطة بطبيعة عمل الشركة وتضمينها في المنشورات
  • تصميم 30 ستوري
  • ادارة صفحة فيسبوك
  • إدارة حساب انستغرام
  • إدارة حساب تويتر
  • تقديم تقرير شهري لأداء حسابات السوشيال ميديا
  • بناء الرد الترحيبي الآلي في الحسابات
  • تثبيت الموقع على خرائط جوجل
  • تحسين مظهر بيانات الشركة في جوجل
  • 4 فيديو ترويجي (15 ثانية)

ملاحظات هامة :

-تلتزم أفكارز بتسليم ملف محتوى كامل خلال 3 أيام من تاريخ الاتفاق والدفع
-بعد الموافقة على ملف المحتوى يلتزم طرفا الاتفاق بعدم اجراء أي تعديلات
-يتم تسليم العميل نموذج تصميم وتلتزم افكارز باجراء حتى 3 تعديلات مجاناً  او اجراء تعديلات اضافية مدفوعة وفق رغبة العميل
-يتم تسليم التصميمات خلال اسبوع لباقة بلاس أو 10 أيام لباقة السوبرأو 12 يوم لباقة برو من تاريخ الاتفاق  على المحتوى وذلك كحد أقصى للتنفيذ  
-الالتزام بالأوقات المتفق عليها من ناحية التسليم مرهون بتجاوب العميل مع فريق تقديم الخدمة

في حال كان لديكم اي استفسار

تصفح خدماتنا او تواصل معنا الان