شعار شركتك وعلامتك التجارية بوابتك نحو العملاء

شعار شركتك وعلامتك التجارية بوابتك نحو العملاء

باقة مميزة

باقات التصميم

نقدم لك 3 باقات للتصميم اختر ما يناسبك ودع طاقمنا يبدع لك بوقت قياسي وبتكلفة تناسب ميزانيتك

باقة
30 بوست

مدة تنفيذ الباقة : 14 يوم

شعار شركتك وعلامتك التجارية بوابتك نحو العملاء، الكثير من الشركات وأصحاب الأعمال التجارية يسلكون كل الطرق للوصول إلى النجاح. ولكن الكثير منهم يجهل الاهتمام بشعار الشركة أو وضوح علامتهم التجارية التي يعملون بها، ومن هنا جاء الاهتمام بمسألة شعار الشركة. فالشعار لا يتوقف على علامة يراها الأخرون، ولكن الشعار يمكن أن يكون عبارة عن الهوية البصرية التي لا تفارق أذهان عملائك. والذين يتطلعون لما هو جديد من خلال هذا الشعار وصاحبه. وفي هذا المقال سنقف على أهم النقاط التي تتمحور حول شعار شركتك، وعلامتك التجارية. فتابع معي.

ما أهمية شعار شركتك وعلامتك التجارية لعملائك

تكمن أهمية شعار الشركة والعلامة التجارية في أنه أول شيء يراه عملاؤك، ومن خلاله يتعرف على حجم الشركة وقدراتها العالية. وهذه عزيزي القارئ أهم النقاط الهامة في إنتاج شعار شركة قوي وواضح الرؤية:

  • شعارك هو قصة نجاحك

الكثير من شعارات الشركات العالمية كان عبارة عن تاريخ قصة نجاح، فالناظر للشعار لا يرى اسم الشركة. ولكن يرى قصص الكفاح، والصبر، والنجاح، ومواجهة التحديات في سوق المنافسين.

  • انطباع قوي عن شركتك

الشعار يعطي العميل الانطباع الأول والقوي حول كفاءة ونجاح الشركة، فالإنسان بطبعه يرسخ في مخيلته الانطباع الأول، وما يبقي في ذهنه.

  • الشعار ليس مجرد رسمة

شعار شركتك وعلامتك التجارية لا يتوقف على كونه رسمة ملونة، فأنت تستطيع أن ترسخ في عقول زبائنك وعملائك على الدوام. وذلك من خلال صنع هوية بصرية قوية لشركتك، فمع تقدم العلم وسرعته الكبيرة أصبح مجال الرؤية يتفوق على مجال القراءة. لذلك شعارك هو سلاحك الأقوى إلى عقول عملائك.

  • شعارك شركتك وعلامتك التجارية دليل على قوتك التنافسية في السوق

إن قوتك كمنافس يأتي من قوة شعار شركتك وعلامتك التجارية، فعليك عزيزي أن توظف، وتسخر كل امكانياتك للتفوق على منافسك. إذ عليك صنع شعار لشركتك وعلامتك التجارية بدرجة تجعل كل من يراها يقرأ فيها قوتك كمنافس دائم في السوق.

  • ضع شعارك في كل مكان

إن شعار شركتك لا يتوقف على كونه لوحة على جدران الشركة ولكنه قد يكون أبعد من ذلك. فهو وكيل لك في كافة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة، وهو رسالة يوضح بها لمنافسيك مدى قوتك وقوة منافستك.

مواصفات الشعار الناجح

يعتبر الشعار الناجح من أهم العناصر التي يجب أن يهتم بها أصحاب الشركات. فعلى من يرى الشعار أن يفهم منه كل ما يحتاجه فهو المتكلم من غير لسان، ولعل أهم مواصفات هذا الشعار ما يلي:

  • عدم التعقيد

يجب أن يكون شعار الشركة أو العلامة التجارية خالي من التعقيدات في التصميم، بحيث يستطيع كل إنسان أن يصف الشعار ويصف ما يريده أصحاب الشركات، ورواد الأعمال أن يخبروا به عملائهم.

  • تميز عن الآخرين

إن المنافس القوي هو الذي لا يقلد الآخرين فلا يرسم طريقه كما يرسم الآخرون. بل عليه أن يرسم شعار شركته وعلامته التجارية بحيث يتميز عن الآخرين. فيصبح هو صاحب التميز والرقي والإبداع في شعار الشركة، وبهذا يكون شعاره قد أصبح علامة ساطعة بين شعارات الشركات الأخرى.

  • القدرة على التناغم مع وسائل التواصل الاجتماعي

غالباً ما تكون بعض العلامات التجارية غير واضحة على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع عبر الإعلانات الممولة. ولكن لو نظرت إلى الشعار على لوحة كبيرة تجد أن الشعار واضح وتستطيع من خلاله قراءة كل ما يتعلق بمنتجات الشركة. إذ من الجميل أن يتناغم شعار شركتك وعلامتك التجارية مع جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتك.

  • دقة التصميم

شعار شركتك وعلامتك التجارية يجب أن يمتاز بالدقة والجودة العالية في التصميم. ولهذا يجب أن تختار أفضل مصممي الشعارات بحيث يعطيك الشعار كل ما تريده من خلال شعار واحد. بحيث تشعر أنك أمام كتاب مفتوح تقرأ منه كل ما تريده. إذ يجب أن يوضح شعار شركتك التجارية نشاطك التجاري، وما تقوم به من أعمال.

خطوات تصميم الشعار الناجح

شعار شركتك وعلامتك التجارية يجب أن يكون نابع من شخصية الشركة وما تريد أن توصله للمشاهد. ولهذا فإن عليك عزيزي أن تراعي العديد من الأمور عند تصميم شعارك لشركتك وعلامتك التجارية ومن هذه الأمور:

  • تحديد الهدف من تصميم الشعار وما الذي تريده.
  • ابحث عن أفكار جديدة لتصميم الشعار.
  • تعرف على أنواع الشعارات وحدد نوع الشعار الذي تريده.
  • اختيار الألوان والتصاميم المناسب والجاذبة للشعار.
  • قم باختيار شعار شركتك وعلامتك التجارية بأسلوب سهل وبسيط.

ختاماً، يسعدنا أن قدمنا لك أهم التفاصيل المتعلقة بتصميم الهوية البصرية لشركتك التجارية. لذلك إن كنت ترغب بالحصول على شعار مميز لشركتك التجاريةوكل ما يتعلق بهويتك البصرية التي تجعلك مميزاً بين منافسيك فإن شركة أفكارز تقدم لك أفضل باقات تصميم الهوية البصرية لشركتك التجارية. بأعلى جودة وأقل تكلفة. فلا تتردد بالتواصل مع خدمة العملاء لدينا.

هل اعجبتك المقالة ؟ قم بمشاركتها مع اصدقائك !

اختر الباقة التي تناسبك

اترك المهمة لفريقنا ليبدع لك

نقدم لك 3 باقات للتصميم اختر ما يناسبك ودع طاقمنا يبدع لك بوقت قياسي وبتكلفة تناسب ميزانيتك

باقة
15​ بوست

مدة تنفيذ الباقة : 7 ايام

باقة
30 بوست

مدة تنفيذ الباقة : 14 يوم

باقة
45 بوست

مدة تنفيذ الباقة : 20 يوم

ملاحظات هامة :

-تلتزم أفكارز باجراء 3 تعديلات على التصاميم مجاناً كما يمكن طلب تعديلات اضافية مدفوعة حسب رغبتكم 
-مدة التنفيذ وفقاً لما هو محدد في الباقات ومرهون بمدى استجابة العميل لمتطلبات فريق تقديم الخدمة

للإستفسار والمزيد من المعلومات اضغط وتحدث مباشرة :

مقاسات التصاميم

سيتم تسليم كل تصميم بثلاث نسخ حسب المقاسات التالية

measurement
1080×1080
measurement

630×1200

measurement

1920×1080

المطلوب لبدء العمل على التصاميم

1. ارسال اللوغو الخاص بكم
2. ارسال الهوية البصرية أو تحديد الألوان المطلوبة
3. تحديد الهدف والفكرة من هذه التصاميم
4. ارسال تصاميم سابقة من أعمالكم
5. تصور وأمثلة عن التصاميم التي نالت اعجابكم من قبل

في حال كان لديكم اي استفسار

تصفح خدماتنا او تواصل معنا الان