ما أفضل أسعار حملات التسويق الإلكتروني في السعودية

ما أفضل أسعار حملات التسويق الإلكتروني في السعودية

حملات التسويق الإلكترونية تختلف تكلفتها من حملة لأخرى وفقاً لنوع هذه الحملة والهدف منها، لذلك تجد الكثير من رواد الأعمال يبحثون باستمرار عن أفضل أسعار حملات التسويق الإلكتروني. وهنا نحن في شركة أفكارز رواد خدمات التسويق الإلكتروني في السعودية سنقدم لك مقالاً مفصلاً عن  خدمات التسويق الإلكتروني. وسبب اختلاف الأسعار بين الحملات، لذلك تابع معي.

ما هي مزايا التسويق الإلكتروني؟

في العالم الرقمي الذي نعيش فيه اليوم، أصبحت أهمية تواجد الشركات على الإنترنت ضرورة لا خيار. لذلك، “ما أفضل أسعار حملات التسويق الإلكتروني؟” هذا السؤال يحتاج إلى إجابة متأنية تعتمد على العديد من العوامل.

تقديم الخدمات والمنتجات بجودة عالية هو أمر حاسم، لكن بدون استراتيجية تسويق إلكتروني فعالة، قد يجد الجمهور الذي تستهدفه صعوبة في العثور على عروضك. وبما أن التسويق التقليدي يصبح غير كافٍ في مجتمع متزايد التواصل الرقمي، تبرز أهمية التسويق الإلكتروني.

أهمية “أفضل سعر لحملات التسويق الإلكتروني” يأتي من القدرة على الوصول إلى الجمهور المستهدف بكفاءة عالية. على عكس الطرق التقليدية، يتميز التسويق الإلكتروني بقدرته على الاتصال بالعملاء المستهدفين في أي وقت ومكان. بفضل هذه التقنيات، لا يتطلب التسويق الإلكتروني تواجد البشر في كل الأوقات.

ما هو أكثر من ذلك، تبحث “أفضل أسعار حملات التسويق الإلكتروني” عن الأمثلية من حيث التكلفة. نعم، يتطلب التسويق الإلكتروني استثمارًا، ولكن بالمقارنة مع التكاليف الهائلة للتسويق التقليدي، يمكن أن يكون أكثر تكلفة-فعالية.

بالإضافة إلى هذه المزايا، “أفضل أسعار حملات التسويق الإلكتروني” يمكن أن توفر فرصة أكبر للتخصيص والاختيار بين المنتجات والخدمات، دون الحاجة للتنقل بين المواقع الجغرافية.

في النهاية، توجد القاعدة الأساسية للتسويق الإلكتروني في تطوير أنشطة رقمية تشمل كل جانب من جوانب العمل، بدءًا من التطوير وانتهاءً بخدمة العملاء. يؤمن خبراء التسويق الرقمي في Pixel Arabia بقوة الحملات التسويقية الرقمية الناجحة في تحقيق النجاح للأعمال وزيادة المبيعات والأرباح.

لماذا تختلف أسعار حملات التسويق الإلكتروني

الحملات التسويقية تختلف أسعارها بشكل مستمر وفقاً لكثير من العوامل، أهمها تعدد شركات التسويق الإلكتروني. واختلاف منصات التسويق الإلكترونية المعروفة، فلكل منها تكلفة مختلفة، فأسعار الإعلانات فيها متفاوتة فيما بينها. كما أن نوع الحملات التسويقية يعتبر عاملاً أساسياً في اختلاف التكلفة.

مثلاً إن كنت تقوم بحملة إعلانية عبر مواقع التواصل الإجتماعي:” facebookinstagram twittersnapchat ” فإن سعر الحملات الإعلانية لن يكون نفس السعر. كما سيختلف السعر عن حملات التسويق عبر محركات البحث، مثل:” googlemicrosoft “، إذ إن لكل منها أسعار خاصة مختلفة عن بعضها البعض. وأيضاً يختلف سعر الحملات التسويقية عبر موقع “youtube” عن المواقع الإلكترونية الأخرى، فلكل منها وسيلة إعلانية في إطلاق الحملات الإعلانية.

عوامل تحديد اسعار التسويق الالكتروني في السعودية

لعل الأسباب البارزة في هذا الأمر مجموعة من العوامل أهمها ما يلي:

  • شهرة الوسيلة الدعائية بين مستخدمي، ومتصفحي الإنترنت.
  • نوع الحملة الإعلانية عبر الوسائل الإعلانية المختلفة يحدد تكلفتها، فمثلاً حملة تسويقية غرضها التفاعل مع الجمهور في فيس بوك أو انستغرام. سيكون سعرها أقل من الحملة الإعلانية التي تهدف لزيادة المبيعات المباشرة للمنتجات أو الخدمات.
  • تحديد الميزانية الإعلانية يؤثر على سعر الحملة الإعلانية، فكلما تم صرف ميزانية إعلانية أكبر كانت تكلفة الحملات التسويقية أكبر. فالحملات التسويقية عبر محركات البحث سعرها مرتفع جداً، والسبب في ذلك هو أن المعلن يستهدف كلمات مفتاحية مرتبطة ببحوث زوار محرك البحث. فيجعل سعر النقرة أغلى، لذلك تعتبر إعلانات جوجل “google” من أغلى الإعلانات التسويقية.

وللحصول على أفضل النتائج التسويقية من الجيد أن تعتمد على حملة تسويقية ناجحة. ويفضل في هذه الحالة الاستعانة بشركات التسويق الخاصة، والتي لديها خبرة في هذا المجال. كما توظف لك طاقم متكامل لإطلاق حملة تسويقية ناجحة وقوية، تصل لعملائك بشكل أسرع وأقوى. فلا تتعرض للخسارة، تحقق أفضل النتائج التسويقية من خلال حملات تسويقية ناجحة بأقل الأسعار.

اقرأ أيضًا: أحدث 4 طرق تسويق جديدة في عالم التسويق الإلكتروني

ما أفضل أسعار حملات التسويق الإلكتروني في السعودية

ما أفضل أسعار حملات التسويق الإلكتروني في السعودية

فيما يخص أسعار حملات التسويق الإلكتروني، فإن الأسعار مختلفة كما أسلفنا من الحديث. حيث يعتمد إختلاف الأسعار على الهدف من اطلاق هذه الحملات التسويقية، بالإضافة لنوع الإعلان فهو عامل أساسي يحدد السعر. فأسعار حملات التسويق الإلكتروني عبر إعلانات فيسبوك بهدف التفاعل سيكون سعره أقل كثيراً من إعلانات المبيعات. وهنا سأعرض عليك أسعاراً تقريبية للحملات الإعلانية على النحو التالي:

تختلف أسعار الحملات التسويقية باختلاف الوسيلة الإعلانية التي يتم استخدامها وكذلك الهدف من استخدامها، وأيضا نوع الإعلان يحدد سعر الحملة الإعلانية، فلو قامت أي شركة بالاستعانة بشركة تسويق إلكتروني متخصصة وطلبت منها إعلانا عبر موقع الفيس بوك من نوع التفاعل سيكون سعره أقل كثيرا من إعلان من نوع الزيارات أو إعلان من نوع الرسائل، وتتراوح الأسعار التقريبية للحملات الإعلانية كما يلي: 

  • إعلانات فيس بوك تبدأ في الغالب من 1 دولارٍ يومياً إلى ميزانية غير محدودة يومياً. وكلما زدت في الميزانية اليومية تزيد فرصة الحصول على نتائج أفضل، وحتى تحقق أفضل النتائج التسويقية لشركتك من الجيد الاستعانة بشركة تسويق إلكتروني متخصصة في هذا المجال.
  • عند اطلاق حملة إعلانية من الجيد لو تبدأ بميزانية قدرها من 4-5 دولارٍ يومياً، وهذا إن كان الهدف من حملتك التسويقية هو تحقيق المبيعات المباشرة. بالمقابل سعر حملات التسويق الإلكتروني التي غرضها الحصول على جمهور مهتم بشراء الخدمات أو المنتجات أغلى من الحملات الإعلانية الأخرى. فالعلاقة طردية كلما زادت احتمالية البيع تزيد الميزانية المخصصة للإعلانات.
  • تعتبر إعلانات جوجل مرتفعة التكلفة مقابل أنواع الإعلانات الأخرى، وذلك لأن إعلانات جوجل تستخدم بغرض البيع المباشر. كما الحال مع إعلانات مايكروسوفت، حيث تستخدم لجلب مبيعات بشكل خاص بمنتجات الشركة نفسها، أو غيرها، أو عن طريق التسويق بالعمولة. إذ تحتسب تكلفة الإعلانات بسعر النقرة الواحدة في جوجل. كما تمتاز إعلانات مايكروسوفت بنتائج تسويقية عالية وخصوصاً إعلانات المبيعات منها.

اقرأ أيضًا: افضل أدوات التسويق الإلكتروني لنجاح الخطة التسويقية لشركتك

تعرف على أبرز طرق التسويق الإلكتروني

بسبب اهتمام الجميع بالتسويق الإلكتروني وكيفية الاستفادة منه، وجب علينا توضيح أبرز أنواع وطرق التسويق الإلكتروني لتتمكن من الاستفادة منها لمشاريعك. 

  • التسويق بالمحتوى

يطلق على التسويق بالمحتوى ملك التسويق لاتصاله بجميع أنواع التسويق الأخرى، وكذلك لأهميته الكبيرة في إيصال الأفكار والرسائل للجمهور. إذ يشمل التسويق بالمحتوى جميع المعلومات والإحصائيات التي تخص المنتجات والخدمات التي تقدمها. فهو يعتمد في الأساس على إضافة فائدة ومعلومة قيمة للعملاء  والجمهور.

ويشمل التسويق بالمحتوى المقالات والمدونات، تصاميم الإنفوجرافيك، المقاطع التصويرية، ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي. باختصار هي كل ما يحتاج لبحث وإعداد وكتابة. وللحصول على أفضل تسويق بالمحتوى عليك أن تهتم بالكلمات المفتاحية وقواعد تحسين محركات البحث أو السيو. ما هو السيو؟ دعنا نعرفك عليه في القادم.

  • التسويق عبر تهيئة محركات البحث(SEO)

يجب أن تتذكر دائمًا أن جميع طرق التسويق الإلكتروني مرتبطة بشكل أو بآخر. لذا فإن التسويق عبر تحسين محركات البحث مرتبط بشكل كبير بالتسويق بالمحتوى. إذ يتلخص تحسين محركات البحث في إجراء تعديلات في الموقع الإلكتروني تجعله يظهر للجمهور في نتائج البحث الأولى . مما يسهل وصوله لعدد أكبر من المستخدمين وبالتالي يزيد وعيهم بالمشروع والعلامة التجارية، وهذا يساهم في رفع نسب المبيعات و الأرباح.

ويتم ذلك عن طريق الكلمات المفتاحية، كيف؟ حين يقوم المستخدم بالبحث عن موضوع أو منتج معين فهو يستخدم كلمات مختصرة. هذه الكلمات تسمى الكلمات الرئيسية أو المفتاحية، فإذا تمكنت من جمعها واستخدامها في محتوى الموقع الإلكتروني ستتمكن من الظهور للمستخدمين في نتائج البحث الأولى.

لعلك تتساءل لماذا من المهم تصدر نتائج البحث؟ لأن أكثر من 90% من المستخدمين لا يتنقلون لنتائج الصفحة الثانية ويكتفون فقط بما يظهر في النتائج الأولى. لذا إذا كنت تود ضمان الحصول على زيارات لموقعك الإلكتروني عليك أن تفكر كيف تحسن من ظهورك في محركات البحث. وهناك نقاط أساسية تساعدك في القيام بذلك:

  • أن تجعل موقعك آمن للتصفح 
  • أن يمتلك الموقع الإلكتروني نسخة ملائمة للهواتف (Mobile Friendly)
  • تحسين سرعة الموقع والصفحات
  • إعداد محتوى ذا جودة عالية
  • استخدام روابط داخلية وخارجية
  • تحسين تجربة المستخدم داخل المواقع

كل هذه العوامل تؤثر بشكل كبير في نسبة ظهورك في محركات البحث مما يساهم في ظهورك للعد أكبر من الجمهور والمستخدمين.  

  • التسويق عبر البريد الإلكتروني

ما أفضل أسعار حملات التسويق الإلكتروني في السعودية

يتميز التسويق عبر البريد الإلكتروني عن غيره بأنه يحقق عوائد ضخمة، إذ يوصلك مباشرة بالعميل دون الحاجة لأن يبحث هو عند بكلمات مفتاحية. وتعد رسائل البريد  الإلكتروني من أكثر الأدوات قوة وفاعلية، إذ يطلق عليها الخبراء اسم العمود الفقري للتسويق الإلكتروني. فأنت تصل للعميل مباشرة بدون أي دعاية أو إعلانات، وهذا يسهل عليك الوصول لعدد أكبر إذا يقوم أكثر من 4 مليار مستخدم بتفقد الايميل يوميًاز فتخيل الأعداد التي ستتمكن من الوصول له!

لكن بالطبع عليك الانتباه أنك لن ترسل الرسائل بشكل عشوائي، بل ستكون قاعدة بياناتك مجمعة من الأشخاص الذين زاروا موقعك الإلكتروني وأبدوا اهتمامهم بما تقدمه. لذا فسيكون من السهل جذبهم لقراءة الرسائل التي ترسلها، لكن من المهم أن تحمل عناوين جذابة تدفعهم لفتحها ومعرفة ما فيها.

التسويق عبر البريد الإلكتروني من أفضل طرق التسويق وأقلها تكلفة، فكل ما تحتاجه هو بيانات العملاء التي تجمعها من خلالهم. وبريد إلكتروني رسمي باسم الشركة، وتبدأ  رحلة التسويق عبر البريد الالكتروني.

  • تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مع الانتشار الكبير لوسائل التواصل الاجتماعي، قد يظن البعض أنها الوسيلة الوحيدة للتسويق. ورغم أنها ليست الطريقة الوحيدة إلا أنها من أكثر الطرق فاعلية وكفاءة في الوصول للجمهور. إذ يصل عدد مستخدمي الفيسبوك فقط لأكثر من 1.8 مليار مستخدم يوميًا. لذا فهي فرصة رائعة لتسويق منتجاتك وخدماتك من خلال مواقع التواصل التي يتصفحها ملايين الأشخاص بشكل يومي. ولكن لتتمكن من تحقيق النتائج التي ترغب بها عليك أن تتبع بعض الخطوات التي ستسهل عملية التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي:

  • وضع هدف محدد 
  • تحديد خطة واستراتيجية للنشر
  • الاهتمام بالتفاعل مع تعليقات ورسائل الجمهور
  • تقييم وتحليل ما تم إنجازه بصورة دورية

إذا كنت تتساءل لماذا من المهم استخدام منصات التواصل الاجتماعي التسويق، النقاط الآتي ستجيب سؤالك:

  • يزيد التسويق عبر مواقع التواصل من الوعي العام بالعلامة التجارية.
  • أسهل في نشر المحتوى المتنوع للجمهور.
  • تمكنك من متابعة احتياجات العملاء.
  • يزيد من عدد زوار الموقع الإلكتروني.
  • يساعدك في متابعة السوق والمنافسين عن قرب.
  • تمكنك وسائل التواصل من الحفاظ ولاء العملاء.

كانت هذه أبرز طرق التسويق الإلكتروني التي ستساعدك في الوصول بشكل أفضل للعملاء وكسب ثقتهم وتعريفهم بعلامتك التجارية. وهناك عدد من شروط التسويق الإلكتروني التي تضمن لك الحصول على تسويق ناجح ومميز، نشاركها معك في التالي من هذا المقال. 

شروط التسويق الإلكتروني الناجح

بالطبع أنك لن تبدأ في التسويق الإلكتروني إلا بهدف النجاح والتميز فيه، لذا فنحن هنا لنشارك معك أهم شروط التسويق الإلكتروني الناجح. أهم هذه الشروط هي: 

  • توفير المنتجات والموارد بكميات كافية

قبل البدء في التسويق الإلكتروني عليك أن تتأكد من توفر المنتجات وبالكميات المناسبة لطبيعة التسويق الذي سيتم. فبالطبع مع بداية الحملات التسويقية سيزيد الطلب على المنتج ولن يكون في مصلحة الشركة أن ينفد المخزون في فترة قصيرة دون أن يحصل عليه العدد المناسب من العملاء.

  • البحث عن المنافسين وتحديد نقاط الضعف والقوة:

من المهم قبل بدء التسويق أن تضع خطة قوية، وهذا لن يكون إلا بدراسة السوق وتحليل المنافسين لتستفيد من نقاط قوتهم وتتجنب نقاط ضعفهم والأخطاء التي سبق ووقعوا فيها.

  • وضع خطة تسويقية واضحة وجاهزة للتنفيذ:

يجب أن تمتلك خطة واضحة واقعية، ومن المهم أن تكون هذه الخطة قابلة للقياس والتقييم. وهذا لتتمكن من التطوير منها في أي مرحلة وتستطيع فهم الأخطاء إن حدثت وتتجنبها في القادم من حملات التسويق الالكتروني.

  • ضرورة تحسين الموقع الإلكتروني:

من أهم شروط التسويق الإلكتروني الناجح، هي تحسين الموقع الإلكتروني من محتوى وتصميم وتطوير تقني. فكل هذه العوامل تؤثر في ظهور الموقع وتفاعل المستخدمين معه. إذ أن وجود موقع إلكتروني للشركة يزيد من مصداقيتها ويكسبها ثقة أكبر من المستخدمين.

كما أن الموقع الإلكتروني يعد المنصة الرسمية للشركة التي تمكن المستخدمين من التعرف على المنتجات والخدمات بصورة أوضح. بالإضافة إلى الحصول على إجابات لكل الأسئلة والاستفسارات، لذا فمن المهم الاهتمام بظهور الموقع الإلكتروني بشكل مناسب يحقق تجربة استخدام جيدة للجمهور. حيث يجب أن يكون الموقع سهل التصفح دا تصاميم جذابة وعناوين واضحة.

  • المرونة في العمل والتطور الدائم:

التسويق الإلكتروني ليس كغيره من أنواع التسويق التقليدية، فهو في تطور وتغير مستمر لذا عليك أن تستمر في تطوير نفسك دائمًا. ويجب أن تمتلك مرونة في العمل لتغير من الخطط والاستراتيجيات متى ما احتاجت لترفع من قيمة العلامة التجارية في السوق بحسب المستجدات.

إذا تمكنت من تحقيق هذه الشروط فستحصل على تسويق إلكتروني ناجح ومميز، بالإضافة لهذه الشروط التي ذكرناها من المهم أن يقوم تسويقك الإلكتروني على أسس قانونية تحمي حقوق الشركة وحقوق العملاء كذلك. خصوصًا إذا كانت أغلب أعمال الشركة تقوم على التجارة الإلكترونية والعمل عبر الإنترنت، فمن المهم أن تمتلك الشركة سجل تجاري إلكتروني يحمي حقوقها وحقوق عملائها كذلك.

و إذا أردت أن تضمن الحصول على خدمة تسويق إلكترونى مميزة، ننصحك بالإطلاع على باقات التسويق المتكامل لدى أفكارز. 

تعرف على أهم النقاط التسويق الإلكتروني

لأننا نريد لك النجاح والتميز فنود أن نضع بين يديك أهم نقاط التسويق الإلكتروني التي تساعدك في رحلة التسويق الإلكتروني الخاصة بعلامتك التجارية، وهذه النقاط كالتالي:

  1. تحديد جمهورك: أول خطوة لتتمكن من التميز في التسويق الإلكتروني أن تختار فئتك المستهدفة، فعليك أن تعرف أن طبيعة المحتوى ستختلف إذا اختلف جمهورك حتى لو كانت الرسالة واحدة. فإذا أردت إيصال فكرة لمراهق ستختار وسيلة ومصطلحات أكثر عصرية، أما إذا كان جمهورك بالغين فستكون طريقة عرض الرسالة مختلفة.
  2. اختيار وسيلة التسويق الأنسب لجمهورك: من المهم جدًا ألا تشتت جهودك في كل الطرق التسويقية التي تم ذكرها وغيرها الكثير. إذا أردت الحصول على نتائج مضمونة عليك أن تكثف جهودك في الطريقة الأكثر فاعلية مع جمهورك، فكما سبق ووضحنا أن طريقة عرض المحتوى ستختلف باختلاف الجمهور و الفئة التي تستهدفها. التسويق عبر البريد الإلكتروني على سبيل المثال لن يكون الخيار الأمثل إذا كان جمهورك من الأطفال لكنه سيكون فعالاً جدًا في حال في حال كان جمهورك من البالغين العاملين. لذا اختيار طريقة التسويق المناسبة التي ستحقق لك المكاسب التي تريدها.
  3. طور من نفسك و حاول إيجاد حلول مبتكرة: المنتجات والخدمات الموجودة في السوق ما هي إلا حلول لمشاكل موجودة بالفعل. وبطبيعة الحال والتطور الحاصل في العالم فكل يوم تظهر لنا مشاكل جديدة يجب أن تكون على اطلاع عليها لتجد لها حلول مناسبة تقدمها لعملائك.
  4. استعن بالمختصين: من أهم نقاط التسويق الإلكتروني هي طلب المساعدة والاستعانة بالمختصين. فالتسويق الالكتروني ليس بالأمر السهل الذي يمكن اتقانه بسهولة. فإذا كنت تود ضمان النتائج التسويقية ما عليك سوى الاستعانة بالشركات المتخصصة التي تقدم لك الباقات المميزة والشاملة في التسويق الإلكتروني. مثال على هذا باقة التسويق المتكامل من أفكارز.

كان هذه أهم النقاط التي ستساعدك في الحصول على أفضل تسويق إلكتروني بأفضل نتائج مضمونة، تحقق لك أهدافك التسويقية التي تريديها و ترفع لك أرباح.

كيف تختار من أفضل اسعار خدمات التسويق الالكتروني؟

مع تزايد الاعتماد على الانترنت في الحياة اليومية، أصبح التسويق الإلكتروني أحد الأدوات الرئيسية للشركات للوصول إلى الجمهور المستهدف. بالنسبة لأصحاب الأعمال، قد يبدو أن تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة أو الاستعانة بالأساليب التقليدية في التسويق قد يكون كافياً، لكن البحوث والدراسات الحديثة تثبت أن أفضل أسعار حملات التسويق الإلكتروني يمكن أن تؤدي إلى نتائج مذهلة.

فوائد التسويق الإلكتروني:

– تمتد نطاقات التسويق الإلكتروني إلى العملاء المستهدفين، تتجاوز حواجز الزمان والمكان.
– تعمل حملات التسويق على مدار الساعة، مستقلة عن توافر الموارد البشرية.
– يمكن أن تكون تكاليف التسويق الإلكتروني أقل بكثير من الطرق التقليدية التي قد تتطلب الكثير من النفقات.
– يمنحك التسويق الإلكتروني فرصة واسعة للاختيار بين المنتجات المتوفرة في السوق دون الحاجة للتنقل بين مواقع متعددة.

على سبيل المثال، يمكن لشركات التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية أن تقدم خدمات متميزة تشمل:

– إنشاء وتصميم موقع ويب متميز يلفت الأنظار، يستفيد من الأدوات والتقنيات الأحدث.
– توفير خدمات seo الممتازة التي تمكن موقعك من التفوق في نتائج البحث وتحسين ظهور موقعك في محركات البحث العالمية.
– تقديم محتوى حصري وفريد يتوافق مع جميع معايير جوجل للمحتوى الجيد، مما يساهم في تعزيز موقعك بطريقة سلسة واحترافية.
– تقديم خدمات إعلانات جوجل المدفوعة وإدارة حملاتك عبر الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل فيسبوك وتويتر ولينكدين وانستقرام ويوتيوب.
– تصميم وإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول الراقية التي توفر تجربة مستخدم سهلة ومريحة.

بالإضافة إلى تقديم أفضل أسعار حملات التسويق الإلكتروني، يمكن أن تقدم هذه الشركات دورات تدريبية في مجالات التسويق الإلكتروني تساعدك على اكتساب المهارات في التسويق الرقمي والتدريب على التقنيات والأساليب الأحدث. وقد أثبتت الأبحاث والتقارير العالمية أن أكثر من 80% من المستخدمين على الإنترنت اتخذوا قرار الشراء لمنتج معين بعد البحث عن المنتج على الإنترنت.

أسعار حملات التسويق الإلكتروني لدى شركة أفكارز

أسعار حملات التسويق الإلكتروني

شركة أفكارز لخدمات التسويق في السعودية، تقدم لك مجموعة من الخدمات، ولكل منها تكلفة خاصة بها، نظراً لنوع هذه الخدمة. وأبرز خدماتها ما يلي:

  • تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية.
  • تصميم وبناء الهوية البصرية.
  • بناء العلامة التجارية.
  • التسويق بالمحتوى الإحترافي.
  • حملات التسويق الإلكترونية الشاملة.
  • إدارة الحملات الإعلانية.
  • إدارة حسابات وسائل التواصل الإجتماعي.
  • خدمات متكاملة للتسويق الإلكتروني.

ولأن الحملات الاعلانية هي ليست اعلاناً فحسب بل هي عملية متكاملة، صممت أفكارز مجموعة من الباقات المتكاملة والتي تضمن الحصول على نتائج ممتازة. وتجعل من عملية التسويق والاعلان عملية مدروسة وتحقق أفضل النتائج الممكنة، بحيث صممت أفكارز هذه الباقات لتكون متناسبة مع طبيعة عمل الشركة الراغبة بالتعاقد معها وبميزانية تناسب عملها. وللاطلاع على تفاصيل و أسعار باقات شركة أفكارز من خلال الروابط التالية:

حملات التسويق الإلكتروني في السعودية (1)

بالإضافة الى ذلك يمكنكم الإطلاع على كافة خدماتنا من خلال قسم الخدمات لدينا في موقع أفكارز الرسمي. أو الإتصال بخدمة العملاء لدينا، لا تنتظروا كثيراً فنحن معكم لحظة بلحظة.

أسئلة شائعة عن ادارة حملات التسويق الالكتروني

ما هي افضل شركات حملات التسويق الإلكتروني؟

تُعتبر شركة أفكارز واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال حملات التسويق الالكتروني وادارة الحملات الإعلانية بكفاءة وتميز.

ما هي اسعار الحملات الاعلانية؟

تختلف أسعار الحملات الاعلانية من شركة لأخرى ومن استهدافٍ لآخر فهناك حملات تكون تكلفتها بسيطة جدًا ومع ذلك تأتي بثمار ممتازة نظرًا للتحليل والاستهداف الجيدين لهم.

هل اعجبتك المقالة ؟ قم بمشاركتها مع اصدقائك !

في حال كان لديكم اي استفسار

تصفح خدماتنا او تواصل معنا الان